تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE وطريقة تنزيل تحديث ببجي 2023

تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE وطريقة تنزيل تحديث ببجي 2023، بعد التحديث الجديد الذي تم إصداره اليوم على متجر جوجل بلاي وابل ستور، يسمي هذا التحديث PUBG MOBILE 4.2، متوفر بها آليات أكثر من رائعة بداية من الأسلحة القوية والطائرات الحربية والخرائط المكشوفة، يستمر هذا التحديث حتي منتصف شهر يناير 2023.

تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 4.2 التي أعلنت عنه الشركة المطورة للعبة في السادس من شهر يناير 2023 الجاري جعل الكثيرون ممن يعشقون هذه اللعبة الحربية القوية يتهاتفون نحو البحث عن التحديث الجديد لهذه اللعبة كي يتمكنوا من الاستفادة بكل التطويرات التي ضخها التحديث الجديد في اللعبة باسم “PUBG Mobile 4.2” في هذا التقرير نقدم لكم اهم المميزات التي ضمها هذا التحديث الجديد من أسلحة متنوعة مختلفة عن السابق وكذلك المركبات الجديدة.

تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE

تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 1.5 وطريقة تنزيل تحديث ببجي 2021
تحديثات ببجي موبايل

هناك عديد من تحديثات ببجي التي تم أضافتها مؤخرا في اللعبة منها وظائف جيدة داخل اللعبة تمكن اللاعبون من الاستفادة منها مثل وظيفة (Winning-Moment Photo Function) والتي يمكن اللاعب من تسجيل اللحظات الأخيرة للمباراة التي يخوضها.

وسائل النقل (أنظمة الكابلات) وحدة من التحديثات الجديدة التي تم أضافتها ليتم استخدامها كوسيلة نقل متجددة، شمل التحديث أيضا الدرجات النارية والطائرات الهليكوبتر من حيث التطوير الداخلي والخارجي والقوة.

تحسين بندقية m249 من حيث قوة الضرر الواقع إلي R1895 وزيادة معدل إطلاق النار وارتفاع معدلات الضرر بدرجة كبيرة جدا، من بين التحديثات الجديدة التي تم وضعها الآن توافر سيارة Coupe RB تصل سرعتها إلى 150 كيلو متر في الساعة.

ضم تحديث PUBG MOBILE 1.5 أمكانية التحليق فوق الماء من خلال التقنية الجديدة (ANTI-GRAV) بالإضافة إلي التعديلات الجديدة التي تم وضعها علي ميزان المسدس.

تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 1.5 وطريقة تنزيل تحديث ببجي 2021
PUBG MOBILE

طريقة تنزيل تحديث ببجي 2022

يمكنكم الآن تحميل أخر التحديثات الجديدة للعبة PUBG بخطوات بسيطة، حيث أعلنت الشركة الراعية للعبة عن توافر تحميل تحديث ببجي الجديد علي جوجل بلاي وابل ستور حيث يصل حجم التحديث الجديد للعبة 606 ميجا بايت، لذا يجب عليك قبل تحميل تحديث ببجي أن تتأكد من وجود مساحة كافية علي جهازك كي تتم عملية التنزيل بسهولة ويسر، تجد أن التحديث الجديد لأجهزة أيفون مساحته 550 ميجا بايت، يمكنك تحميلة من خلال التوجه إلي ابل ستور والبحث عن PUBG MOBILE 1.5 ثم الضغط علي تحميل فقط.

شحن شدات ببجي موبايل 

اتاحت العديد من شركات المحمول إمكانية شحن شدات ببجي موبايل بالرصيد منها (اتصالات، we، زين، فودافون) وغيرها من الشركات، حيث تعد عملية الشحن من خلال الرصيد أسهل عمليات الشحن وخاصة للصغار من ليس لديهم بطاقة هوية وطنية أو بطاقة شخصية، فلا يتطلب منك الأمر سوي وضع الأيدي وإبرام عملية الشحن.

كما يمكنكم الشحن عبر عدة طرق اخري مثل الشحن من الموقع الرسمي الجديد midasbuy واحد من اهم المواقع الإلكترونية التي اثبت أنها الأفضل في تقديم العديد من الشدات المجانية مع أي عملية شحن، حيث تتجاوز الشدات الهديا الألف، أي كلما ذاد عدد شدات الشحن ذاد عدد الشدات المجانية التي يقدمها الموقع.

إذا انتهيت من تحديث ببجي الجديد المتوافر منذ يوم العاشر من شهر أكتوبر على المتاجر الإلكترونية، ورغبت في الشحن باستخدام الموقع الإلكتروني الرسمي ل PUBG MOBILE فلا تحتاج سوي الدخول على موقع midasbuy وتحديد دولتك من القائمة الرئيسية للصفحة ومن ثم تسجيل رقم الأيدي الخاصة بك ومنها تحديد عدد uc مضاف آلية الشدات المجانية ثم إختيار طرق الدفع.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل

تتمتع لعبة ببجي موبايل بشهرة واسعة للغاية، نظراً لأنها بها إثارة كبيرة جداً في مراحل اللعب المختلفة ولا سيما بعد التحديث الجديد للعبة، قد تجعل الكثيرون يدفعون الكثير من المال لأجل الإستمرار في اللعبة والحصول على العملة الافتراضية UC PUBG MOBILE وهي الأداة التي من خلالها تستطيع أن تشتري الأسلحة المتنوعة والملابس والمدافع وغيرها من أدوات لعبة ببجي، لهذا نذكركم برابط شحن شدات ببجي.

وصلنا معكم إلي الختام وننتظر تعلقاتكم واقتراحاتكم حول تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 4.2.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *