عروض بنده الصفحة الرئيسية بتخفيضات هايبر بنده لعيد الأضحى المبارك panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية بتخفيضات هايبر بنده لعيد الأضحى المبارك panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية تقدم لكم مع ما تضمه من تخفيضات هايبر بنده الخاصة بعيد الأضحى المبارك، والتي تشمل الأغذية، والأجهزة، والملابس وكل ما يخص اسواق بنده panda ، ونجد هذا الأسبوع من بين المنتجات ما يبدأ سعره من 10 ريال سعودي، وكذلك نجد ما لا يزيد سعره عن 20 ريال سعودي، هذا بجانب اسعار الجوالات التي نعرضها لكم اليوم مع مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية والإلكترونية الحديثة.

عروض بنده الصفحة الرئيسية بتخفيضات هايبر بنده لعيد الأضحى المبارك panda

عروض بندة الاسبوعية على الإلكترونيات تجدوها في الفقرات التالية بأقوى ما تم طرحه من خصومات عيد الأضحى المبارك، وهي متاحة بفروع بندة و موقع بنده اون لاين حتى يوم 13 يوليو 2021، فاغتنموا الفرصة قبل أن تمضي واستفيدوا بالأسعار المخفضة.

عروض بنده
عروض بنده

عروض بنده

فيما يلي اسعار عروض هايبر بنده جوالات على أجود أنواع الهواتف وأفخمها، ومنها جوالات سامسونج samsung  و هواوي huawei ، وكذلك هواتف لينوفو lenovo و فيفو vivo المتنوعة، والصورة في الأسفل توضح سعر ومواصفات كل جوال على حدًا.

بنده
بنده
  • جوال هواوي نوفا 7i بسعر حصري 899 ريال سعودي بدلًا من 1149 ريال سعودي بتخفيض فوري.
  • جوال هواوي y7a بسعر خاص 729 ريال سعودي بدلًا من 769 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جلاكسي a21 بسعر مخفض 649 ريال سعودي بدلًا من 829 ريال سعودي بتوفير كبير عند الشراء.
  • جوال سامسونج جلاكسي a12 بسعر مميز 599 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جلاكسي a02 بسعر خاص ومميز 425 ريال سعودي.

هايبر بنده

أما الصورة التالية فضمت تشكيلة رائعة من بنده شاشات و بنده الكترونيات من ملحقات للأجهزة لا يُستغنى عنها، بالإضافة إلى أجهزة لابتوب بنده من أفضل الأنواع، وغيرهم الكثير من الأجهزة التي سوف نتعرف سويًا على أسعارها من خلال إلقاء نظرة على الصورة التالية.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • جوجل كرم كاست مع جوجل google بسعر حصري 279 ريال سعودي، بدلًا من 399 ريال سعودي.
  • سماعات امبيكس 5.1 بسعر مميز 429 ريال سعودي، بدلًا من 547 ريال سعودي.
  • كابل شحن ايفون بنده طول 1 متر بسعر مخفض 65 ريال سعودي، بدلًا من 89 ريال سعودي.
  • كابل شحن جوال ايفون طول 2 متر بسعر خاص 189 ريال سعودي، بدلًا من 129 ريال سعودي.

pandaكابل شحن ايفون بنده 1 طول 1 متر بسعر 65 ريال سعودي، بدلًا من 89 ريال سعودي.

مع كل ما تقدمه اسواق بنده من خصومات على الأجهزة الإلكترونية نجدها قد طرحت أسعار مميزة للشاشات الذكية الحديثة، ومن بينها نجد شاشات شركة ايه تي سي بشاشتين إحداهما مقاس 55 بوصة والأخرى بمقاس 65 بوصة، حيث يقدمان لكم جودة مثالية للمشاهدة اليومية، كما أن شركة ايه تي سي قدمت بهم أفضل التقنيات الموجودة على الساحة في الوقت الحالي.لابتوب اسوس سيليريون شاشة مقاس 15.6 انش، مع مساحة داخلية 1 تيرا جيجا بايت وسعة رامات 4 جيجا بايت، بسعر 1549 ريال سعودي بدلًا من 1649 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده

  • لابتوب اسوس سيليريون بشاشة مقاس 15.6 انش، مع مساحة داخلية 1 تيرا جيجا بايت وسعة رامات 4 جيجا بايت، بسعر خاص 1549 ريال سعودي بدلًا من 1649 ريال سعودي.
  • لاب توب اسوس اي 3 بشاشة مقاس 14 بوصة، مع مساحة داخلية 256 جيجا بايت وسعة رامات 4 جيجا بايت، بسعر مخفض 2149 ريال سعودي بدلًا من 2340 ريال سعودي.

بنده

لم تخلو عروض بنده اليوم من خصوماتها على ألعاب الطفل ومستلزماته  من الأحذية والملابس، ومن بين الألعاب نجد السيارات التي يحبها معظم الأطفال، وأيضًا نجد لعبة المكعبات لتنمية ذكاء الطفل، ثم بعدها نجد العديد من الملابس والمنسوجات التي يحتاجها المنزل، وكل هذا يدخل تحت تخفيضات متاجر السعودية المطروحة حاليُا.

panda
panda
hyper panda
hyper panda

قدمنا اليوم لكم بنده عروض الموجودة حاليًا في الفروع في المملكة، ومن خلالها يمكنكم الوصول إلى أحدث الأسعار التي تتغير يوميًا في مجلة بنده ، وفي الغد نعرض لكم تخفيضات بنده على الأغذية والمشروبات، فتابعونا لمعرفة جديد الأسعار في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *