نظام نور noor لمعرفة نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1443

نظام نور noor لمعرفة نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1443

نظام نور noor نتائج النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1443. أعلنت وزارة التعليم في بيان صادر منها فجر اليوم الأربعاء الموافق 7/7/2021.عن نتائج النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور. مشيرة إلى أنها قد حرصت على تلبية رغبات كافة المعلمين والمعلمات المتقدمين بطلباتهم في حركة النقل الخارجي. فى ضوء الموارد المتاحة لدى وزارة التعليم، وضمان سد الاحتياج التعليمي. خاصة مع نية الوزارة إلى اعادة الدراسة في المدارس اعتباراً من العام الدراسي الجديد 1443. بعد أن يتم الانتهاء من تطعيم الطلبة والطالبات. وأعضاء الهيئة التعليمية.

رابط نظام نور noor نتائج النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1442

أضافت وزارة التعليم بأنه يمكن للسادة المعلمين والمعلمات الذين قدموا طلباتهم في حركة النقل الخارجي الاستعلام عن النتيجة وذلك من خلال الدخول على نظام نور واتباع الخطوات الآتية:-

1- الدخول على موقع نظام نور

2- يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة لكي يتم تسجيل الدخول على نظام نور من رقم الهوية والرقم السري ورمز التحقق.

3- يتم اختيار خانة خدمات الشؤون الخاصة لرغبات النقل الخارجي.

4- يتم النقر على زر عرض. حتي يقوم النظام بعرض نتائج اجراءات النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1442.

وأكدت وزارة التعليم بأنها تنوي القيام بإجراءات نقل إلحاقية للحركة الحالية. وذلك لمن تقدموا خلال العام الجاري، بعد أن يتم استكمال بعض التعديلات والترتيبات بالقطاعات التعليمية، مع القيام بتقديم مسارات تدريب وتطوير مهني للبعض منهم في عدد من المجالات المطلوبة، وذلك لتعظيم الاستفادة المثلي وسد احتياجات القطاع التعليمي بأكمله من المعلمين والمعلمات.

أصدرت وزارة التعليم منذ قليل، حركة الحاقية للنقل الخارجي، وطالبت جموع المعلمين والمعلمات إلى الدخول على نظام نور واتباع الخطواات السابقة من أجل الاستعلام عن حركة النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات.

وفى النهاية أكدت وزارة التعليم على أنها تعتز أشد الاعتزاز بالسادة المعلمين والمعلمات لما قدموه ويقدموه من جهد مبذول تجاه ابناؤهم الطلاب، مستهدفين في ذلك إلى رفعة هذا الوطن الغالي وبناء جيل جديد من أبناء السعودية قادر على حماية وطنه من أية تدخلات خارجية. معتزاً بدينه وأمته العربية والإسلامية. وكل ذلك يصب في مصلحة الأمتين العربية والإسلامية.

وطالبت وزارة التعليم من السادة المعلمين والمعلمات. الانتهاء من أخذ التطعيمات اللازمة وذلك للعودة إلى الدراسة العام الدراسي الجديد، حيث ستكون العودة فعليه بالمدارس مع أخذ ما يلزم من احتياطيات وتدابير احترازية بالتعاون مع وزارة الصحة، حيث ستكون الدراسة اعتباراً من العام الدراسي الجديد ستكون حضورياً، كذلك فقد تم الاعلان عن موعد الهيئة التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *