أسرع خلطة للقضاء على حشرات الصيف بدون مبيدات أو رائحة خلال دقيقتين فقط

أسرع خلطة للقضاء على حشرات الصيف بدون مبيدات أو رائحة خلال دقيقتين فقط، نظراً لارتفاع درجة الحرارة في الآونة الأخيرة مع قدوم فصل الصيف، فإن هناك العديد من أنواع الحشرات التي تبدأ في الظهور والانتشار خلال تلك الفترة. وتبحث كل سيدة عن طرق سهلة وسريعة للتخلص منها بدون رائحة، وبدون استخدام مبيدات حشرية قد تؤثر بشكل سلبي على صحتك وصحة أطفالك، لذا نقدم لكم اليوم أربع حيل وحلول منزلية للتخلص تماماً من حشرات فصل الصيف في دقائق معدودة.

القضاء على حشرات الصيف بدون مبيدات

هناك الكثير من الحشرات التي تظهر مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، ونبحث دائماً عن طرق للتخلص من تلك الحشرات بدون إستخدام مبيد حشري فقد يتسبب في أضرار صحية. الحشرة الأولى التي نبحث للتخلص منها في تلك الفترة هي الذباب الذي ينتشر بكثرة ويكون محملاً بالبكتريا، وللتخلص منه تحتاج إلى كمية من القرفة وعلبة توابل فارغة، عليك ملء العلبة ببودرة القرفة ثم يتم رش النوافذ والأماكن التي يدخل منها الذباب، حيث تتميز القرفة بالرائحة النفاذة التي يهرب بسببها الذباب.

الحشرة الثانية التي تتواجد كثيراً في فصل الصيف هي الصراصير التي تهرب من ارتفاع الحرارة إلى داخل المنازل، ونحتاج للتخلص من الصراصير إلى بيكربونات الصوديوم و سكر حبيبات بكميات متناسبة. ثم يتم إحضار علبة توابل فارغة ووضع المكونين بداخلها ثم يتم وضعها في أماكن وجود الصراصير، مع الاحتفاظ بها بعيداً عن متناول الأطفال ومباشرة بعد تناول الصراصير هذا الخليط تموت على الفور.

التخلص من الناموس والعنكبوت

كما يظهر كثيراً في فصل الصيف حشرة العنكبوت وللتخلص منها يتم إحضار كمية من النعناع العطري، أو استبداله بمزيج ماء معدني وزيت نعناع ثم يتم وضعه في أماكن ظهور العنكبوت ليختفي تماماً. أما الحشرة الرابعة وهي الناموس الذي يؤرق الكثير من الأشخاص وخاصة عند الإقبال إلى النوم في فصل الصيف، وللتخلص منه تحتاج إلى خل تفاح أو خل أبيض بالإضافة إلى سائل تنظيف الأواني، وفي إناء يتم مزج كمية من خل التفاح أو الخل الأبيض مع بضع قطرات من سائل تنظيف الأواني، وعندما يشم الناموس هذا الخليط فإنه يموت على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *