وزارة التربية والتعليم بالإمارات esis .. ننشر نتائج الثانوية العامة الشرح والتفاصيل

وزارة التربية والتعليم بالإمارات esis .. ننشر نتائج الثانوية العامة الشرح والتفاصيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات عن بداية ظهور نتائج امتحانات الصف الثاني عشر بالدولة من خلال موقع رسمي معتمد وهو eSIS ، وهو موقع التربية والتعليم بالإمارات ، ورصدت به نتائج الثانوية العامة لسنة 2017 ، ونعرض في هذا الموقع رابط موقع وزارة التربية والتعليم، لمعرف نتائج الثانوية العامة بالإمارات، وهذا للفصل الدراسي الأول في عام 2017، ونشرح طريقة الدخول إلى موقع معلوماتي للثانوية.

ننشر لكم نتائج الثانوية العامة لدولة الإمارات، بأسرع طريقة ممكن تتيح للقراء والزوار الوصول إلى رابط نتيجة الثانوية 2017 ، فنساعدك علي معرفة نتيجتك من خلال موقع eSIS النظام المعلوماتي وهو ما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتيجة كما أننا نتمنى للجميع النجاح والتفوق المستمر.

طريقة معرفة نتائج طلاب الثانوية العامة بالإمارات

قالت وزارة التربية والتعليم اليوم بالإمارات ، أن نتيجة المراحل الدراسية قد ظهرت في جميع المدارس، وأعلنت أن النتائج الآن موجود علي موقع معلوماتي ، بوابة eSIS ، ويتم الاستعلام عن نتائج الطلاب بالاسم ورقم الجلوس للطالب.

ننشر رابط نتائج الثانوية العامة للفصل الدراسي الأول بالأمارات عام 2017 من موقع وزارة التربية والتعليم

قال مجلس أبوظبي للتعليم، بأن نتائج الطلاب أصبحت موجودة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالإمارات ومن خلاله يتمكن جميع الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة الخاصة بهم، وذلك من خلال الموقع الرسمي ESIS

يذكر أن قرابة 8166 طالبًا قد شاركوا بامتحانات الثانوية العامة بعام 2017.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *