عروض اكسترا للجوالات extra اعرف جديد تخفيضات عيد الاضحى من موقع اكسترا اون لاين

عروض اكسترا للجوالات extra نقدم لكم الجديد منها بتخفيضات أكسترا بمناسبة عيد الاضحى المبارك من اكسترا اون لاين ، والذي يقدم لكم عروض إكسترا التي تتميز بأسعارها التنافسية بالمملكة، حيث تضم الخصومات أكبر تشكيلة متنوعة من جوالات اكسترا ايفون وسامسونج وفيفو وهواوي، وغيرهم الكثير، وجميعهم يمكن شرائهم من خلال موقع متجر اكسترا وبخدمة تقسيط اكسترا الذي يقدمها لعملائه.

عروض اكسترا للجوالات extra اعرف جديد تخفيضات عيد الاضحى من اكسترا اون لاين

خصومات اكسترا للجوالات نقدمها لكم في التالي من أجدد ما صدر من كتالوجات عن موقع اكسترا الذي يضم به أقوى عروض السعودية على الأجهزة المنزلية، والإلكترونيات، والشاشات، والجوالات، وكل ما يحتاجه المنزل في المملكة العربية السعودية، وفي التالي نتناول أسعار الجوالات المتاحة من كل الماركات العالمية الشهيرة في السعودية.

وتقدم أسواق اكسترا عدد من الجوالات المقدمة من شركة أبل المتخصصة في صناعة وإنتاج جوالات الأيفون، وقد قدمت للسوق السعودي بل والوطن العربي بأكمله أجود التصميمات بألوان رائعة، ولهذا نجد ابل مؤخرًا طرحت الهواتف ايفون 12 وايفون 12 ميني باللون البنفسجي الشبابي الذي يعطي الإحساس بمواكبة الموضة وكذلك يمد بإحساس الراخة النفسية عند وقوع العين عليه.

عروض اكسترا

في التالي نعرض لكم أحدث جوالات ايفون اكسترا السعودية التي تم إصدارها من شركة ابل ، وهو جوال اكسترا ايفون 12 برو iphone 12 pro الذي يضم أقوى التقنيات التي تخص الكاميرا، فهو يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية بأحدث تكنولوجيا التصوير، والتي تساعدك على إلتقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو بأفضل جودة ممكنة، وهو يتوفر بأربعة ألوان أنيقة وشبابية تتماشى مع كافة الأذواق.

وتقدم اكسترا جوالات ايفون بألوان متعددة تناسب كل الآراء، ومن بين تلك الألوان يوجد اللون الأحمر الجريء، واللون الأسود الأساسيي لأصحاب الذوق الرفيع، بينما نجد الجوال أيضًا باللون الأبيض الأنيق والبسيط في الوقت ذاته،  كما يوجد جوالات ايفون قد طرحت باللون الأزرق، وقد أعلنت اكسترا عن توافر بعض أجهزة الأيفون باللون البنفسجي الإرجواني.

اكسترا
اكسترا

اكسترا اون لاين

فيما يلي اسعار جوالات ايفون في إكستر ا بإصدارتها المتاحة من هواتف ايفون 12 برو و ايفون 12 برو ماكس :

  • ايفون 12 برو بسعر 4499 ريال سعودي للإصدار 128 جيجا بايت.
  • ايفون 12 برو بسعر 4899 ريال سعودي للإصدار 256 جيجا بايت.
  • ايفون 12 برو بسعر 5999 ريال سعودي للإصدار 512 جيجا بايت.
  • ايفون 12 برو ماكس iphone 12 pro max بسعر 4899 ريال سعودي للإصدار 128 جيجا بايت.
  • ايفون 12 برو ماكس بسعر 5399 ريال سعودي للإصدار 256 جيجا بايت.
  • ايفون 12 برو ماكس بسعر 6499 ريال سعودي للإصدار 512 جيجا بايت.

ومن المتوقع أن يتم طرح جوال ايفون الجديد العام المقبل في السعودية بمواصفات تعد هي الأفضل على الإطلاق، وكما تعودنا من اكسترا السعودية، فإنها سوف تقوم بعرض الجوال على موقعها فور صدوره في الأسواق السعودية، وهذا لأنها تسعى جاهدةً لإرضاء كل عملائها في الوطن العربي، فتابعونا لمعرفة موعد صدور الجوال الجديد لدى اكسترا.

اكسترا

في الصورة التالية تجدون اسعار جوالات ايفون من سلسلة اكسترا ايفون 12 و ايفون 11 اكسترا الشهيرة، والتي لا يزال الإقبال عليها مستمر حتى يومنا هذا، وهذا يعد من أهم المميزات التي تتسم بها جوالات ابل ، حيث أن بها تقنيات تساعدها على منافسة كبرى الشركات لسنوات، ونترككم فيما يلي مع الأسعار.

عروض اكسترا
عروض اكسترا

extra

في التالي اسعار ايفون 11 و 12 في extra بإصداراتها الثلاثة:

  • اكسترا ايفون 11 سسعة 64 جيجا بسعر 2766 ريال سعودي.
  • ايفون اكسترا iphone 12 سعة 128 جيجا بسعر 3799 ريال سعودي.
  • متجر اكسترا سعر ايفون 12 سعة 64 جيجا 3499 ريال سعودي.
  • ايفون 12 اكسترا سعة 256 جيجا بسعر 4399 ريال سعودي.
  • عروض اكسترا جوالات على جوال ايفون 11 سعة 256 جيجا بسعر 3499 ريال سعودي.
  • جوال ايفون 11 سعة 128 جيجا بسعر 2899 ريال سعودي.

ومن المتوقع أن تصدر شركة ابل جوال ايفون جرير الجديد الخاص بها في وقتٍ قريب أقصاه العام المقبل، ولا داعي لذكر أنه توجد شريحة عريضة من المقيمين في المملكة العربية السعودية في انتظار إصدار هذا الجوال، والذي من المتوقع أنه بمجرد نزوله بالأسواق سوف يحدث ضجة كبيرة في عالم التكنولوجيا، كما أنه سوف يتهافت الكثير لشرائه.

أكسترا

تقدم اكسترا تقسيط على كافة الأجهزة لديها على الموقع، وهذا من خلال تساهيل للتمويل التي تقدم لك فترات سداد مرنة طويلة، مع موافقة فورية من خلال التقديم أون لاين، كما أنه يقدم تلك الخدمة دون الحاجة إلى كفيل أو تحويل راتب.

أكسترا
أكسترا

يتم التقديم على طلب شراء المنتج بنظام اقساط اكسترا تقسيط من خلال الموقع الخاص بإدارة اكسترا السعودية ، ومن ثم يتم فحص الطلب والموافقة عليه من قبل اكسترا وتسهيل للتمويل، ثم يتم التوجة للتعاقد في الفرع الأقرب، والفروع منتشرة في أكثر من مكان داخل المملكة العربية السعودية، ومتاح إمكانية الدخول على موقع تساهيل أو الاتصال على رقمهم، أو تحميل تطبيق تساهيل من المتجر.

عروض extra السعودية اليوم عرضناها لكم على أحدث جوالات الأيفون من فئات ايفون 12 و ايفون 11 ، وهذا بأسعار حصرية جدًا في أكسترا بمناسبة خصومات عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات، كما قدمنا لكم مميزات خدمات تقسيط اكسترا المتاحة، وتابعونا في التالي لمعرفة خصومات اكسترا اكسسوارات جوال و عروض اكسترا جوالات سامسونج الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *