التخطي إلى المحتوى

تسجيل الاختبار الورقي القدرات العامة 1438 موقع قياس الجديد ، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس” عن فتح باب تسجيل قياس ورقي اختبار القدرات العامة للبنين و للبنات بالسجل المدني أو رقم الإقامة، وهو نفس طريقة تسجيل قياس محوسب وذلك عن طريق فتح ملف تسجيل اختبارات قياس العامة، والتعرف على طريقة سداد قياس، عبر الاستعلام من رقم قياس الموحد، وفيما يلي ننشر لكم موقع قياس الجديد لتسجيل الدخول.

نشر المركز الوطني توضيحات وافية للفرق بين تسجيل قياس ورقي، أو تسجيل قياس محوسب، أو بصورة أشكال الفرق بين اختبارات قياس محوسبة، واختبارات قياس الورقية سواء للبين أو البنات، بخلاف الفرق بين اختبار القدرات العامة والاختبار التحصيلي للجامعيين، وسنرفق لكم جميع هذه التوضيحات من رابط موقع قياس الجديد.

قياس الدخول للنظام بالسجل المدني أو رقم الإقامة

التسجيل في اختبار القدرات العامة للبنات أو البنين لطلاب الثالث الثانوي، يتوجب فتح ملف تسجيل وفق البيانات المطلوبة عبر المركز الوطني لمن هو يسجل وينشا حساب جديد لأول مرة والتوضيح من هذا الرابط:

فتح ملف تسجيل دخول قياس الجديد

جدول مواعيد قياس القدرات العامة

تسجيل قياس الدخول للنظام، أهم خطوة أمام المتقدمين للاختبارات المختلفة سواء القدرات العامة أو الكفايات أو مختلف اختبارات قياس، بعدها سيتم تمكن المتقدم للاختبار من الدخول بالسجل المدني أو رقم الإقامة.

تسجيل الاختبار الورقي القدرات العامة للبنات

الربط التالي سيوضح لكم كيفية استكمال إجراءات تسجيل الاختبار الورقي القدرات العامة للبنات ، وشرح أهم مكونات الاختبار ومواعيد انتهاء التسجيل 1438، والمزيد من موقع قياس القدرات العامة ورقي ومحوسب.

رابط تسجيل دخول قياس 1438

يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وترك استفساراتكم حول معوقات دخول قياس وتسجيل قياس ورقي القدرات العامة للبنات.

تحديث: رابط مواعيد اختبارات قياس مرقي ومحوسب، من الموقع الرسي للمركز الوطني للقياس والتقويم، وذلك للتعرف على أوقات تسجيل اختبارات القدرات والتحصيلي وغيرها.

تحديث : حدد المركز القومي للقياس والتقويم مواعيد تسجيل اختبار القدرات العامة الورقية لطلاب ثالث ثانوية 1438 خلال الفترة المقبلة وبداية عام 1439، للمواليد ما قبل 1-1-1422 وعيرهم من الطلاب بالصف الثالث الثانوية، والبيانات من موقع قياس بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.