قرض مخصص للنساء والمطلقات والأرامل بالمملكة السعودية رابط التقديم

قرض مخصص للنساء والمطلقات والأرامل بالمملكة السعودية رابط التقديم

تمويل شخصي مقدم للنساء من بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية، حيث يبحث العديد من المواطنين عن تمويل مسير جدا في السداد بأقساط مرنة ومريحة وتسهيل في الإجراءات، وذلك للنساء والمطلقات والأرامل والعاطلين عن العمل والمتقاعدين في جميع القطاعات سواء الحكومي أو الخاص، كما يساعد مصرف الراجحي في ترك حرية الاختيار المبلغ الذي يرغب به وسيسهل لك الحصول علي تمويل بوقت قصير، بالإضافة انه تمويل إسلامي متفق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وبهامش ربح تنافسي، لذلك نقدم لكم تمويل شخصي من مصرف الراجحي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية وتسهيل في الإجراءات.

قرض للنساء والرجال مقدم من مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي عدة قروض للمواطنين منها قرض الأسرة وقرض للترميم وقرض الزواج، كما يوجد قرض للمطلقات والأرامل بدون فوائد وبدون رسوم إدارية وصل التمويل إلي 60 ألف ريال سعودي وبفترة سداد طويلة تصل إلي خمس سنوات، ويساعد مصرف الراجحي الشباب في عمل مشروع خاص بهم والزواج وبناء منزل وغيرها، ويتميز بنك الراجحي بانه متوافق مع أحكام وقوانين والشريعة الإسلامية ومن حق جميع النساء أن يحصلوا علي التمويل الذي ترغب به من مصرف الراجحي.

شروط مصرف الراجحي:

  1. يشترط بنك الراجحي للمرآة المتقدمة أن لا يقل الراتب الشهري عن 2000 ريال سعودي.
  2. يجب ألا يزيد عمر المتقدم لطلب التمويل عن 60 عام.
  3. يجب أن لا يقل مدة خدمة العمل عن شهر كحد الأدنى للحصول علي تمويل من بنك الراجحي.
  4. يجب أحضار جميع ألأوارق والمستندات المطلوبة التي تثبت الحالة الاجتماعية وإحضار صورة الهوية الوطنية وتكون سارية المفعول للحصول علي تمويل شخصي.

طريقة التقديم علي تمويل شخصي من مصرف الراجحي

تقديم علي تمويل شخصي من مصرف الراجحي عبر الموقع الالكتروني الرسمي، ويقدم مصرف الراجحي العديد من التمويلات المختلفة والمميزات في تقديم التمويلات، ويمكن لأي مواطن بتقديم عبر الموقع الالكتروني للحصول علي التمويل الذي يرغب به، تابع الخطوات الأتية:

  • قم بالدخول علي موقع بنك الراجحي في أراضي السعودية.
  • قم بالضغط علي التقديم ثم قم بكتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • قم بالضغط علي إرسال الطلب وسيصل الرد عليك بالموافقة أو الرفض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *