حالة الطقس اليوم الأحد 22/1/2017 في مصر والدول العربية ودرجات الحرارة المتوقعة لهذا اليوم

حالة الطقس اليوم الأحد 22/1/2017 في مصر والدول العربية ودرجات الحرارة المتوقعة لهذا اليوم

أوضح خبراء الإقتصاد أن الطقس في مصر اليوم سوف يسوده ظهور بعضا من السحب المتوسطة والمنخفضة وأغلبها شمالية معتدلة، وتنشط خصيصا على خليج السويس والبحر الأحمر، كما تكون حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، ويكون إرتفاع الموج من مترين إلى مترين ونص.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فيكون إرتفاع البحر خفيف إلى معتدل، ويكون إرتفاع الموج من متر إلى متر ونص، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية، حيث تكون الأجواء هادئة نسبيا.

حالة الطقس في الأردن

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن الأجواء في الأردن تكون باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول ومناطق البادية، ولكنها تكون دافئة نسبيا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما أنه من الممكن أن تظهر كميات من الغيوم المنخفضة وخاصة في شمال ووسط المملكة.

حالة الطقس في العراق

أعلنت هيئة الأرصاد أن الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا ويتحول في منتصف اليوم إلى غائم مع تساقط بعض الأمطار الخفيفة، وخاصة في المنطقة الوسطى والجنوبية.

حالة الطقس في فلسطين

أشارت درجات الحرارة التي توقعتها هيئة الأرصاد إلى وجود إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ولكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي بقليل، حيث تكون هناك فرصة ضعيفة لظهور الأمطار المتفرقة فوق بعض المناطق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *