موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري 2017 والقنوات الناقلة وبداية معسكر الأهلي في الإمارات

موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري 2017 والقنوات الناقلة وبداية معسكر الأهلي في الإمارات

مباراة الأهلي والزمالك، هي تلك المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، والتي تجمع بين أكبر ناديين شعبية وحصداً للبطولات في مصر.

ومن المقرر أن تكون أول مباراة تجمع بين الأهلي والزمالك في إطار بطولة السوبر المصري، والتي ستقام بدولة الإمارات شهر فبراير القادم.

معسكر الأهلي في الإمارات وموعد مباراة الأهلي وزيلينا السلوفاكي:

وقد حدد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي يوم الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري، ليكون موعداً لسفر الفريق الأحمر للإمارات، من أجل إقامة معسكر الفريق استعداداً لمباراة السوبر المصري.

حيث ستسافر بعثة الأهلي للإمارات بدون الدوليين، بسبب خوضهم منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون 2017، وأيضاً بسبب مشاركة بعض لاعبي الفريق مع المنتخب العسكري في بطولة كأس العالم العسكري المقامة حالياً في عمان.

وخلال معسكر الأهلي بالإمارات سيلاقي الأهلي فريق زيلينا السلوفاكي يوم الثاني من فبراير القادم، حيث ستكون المباراة بمثابة الاستعداد للاعبي الفريق من أجل مبارا السوبر المصري، ومنافسات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستبدأ يوم السادس عشر من فبراير القادم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تجرى مباراة الأهلي والزمالك ببطولة كأس السوبر، وذلك يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

المصري يوم الجمعة الموافق 10 فبراير مع العام الجاري.

وكانت آخر بطولة كأس سوبر مصري قد أقيمت بالإمارات، والتي جمعت بين الأهلي والزمالك، وفاز يومها الأهلي باللقب.

وستقوم قناة أبوظبي الرياضية ببث أحداث مباراة الأهلي والزمالك، كما ستقوم قناة أون سبورت بنقل أحداث المباراة، وأيضاً قناة نايل سبورت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *