نتائج السادس الابتدائي 2021 في العراق pdf عبر موقع وزارة التربية وموقع نتائجنا 2021

نتائج السادس الابتدائي 2021 في العراق، أعلنت نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الاول في البصري لكافة طلاب محو الأمية والخارجي. ونواصل موافاتكم بآخر اخبار التعليم من وزارة التربية العراقية بخصوص إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2021. لمحو الأمية وطلاب الخارجي على موقع نتائجنا والنجاح والسومرية نيوز. علاوة على ذلك تسعى وزارة التربية إلى تصحيح ومراجعة أوراق الامتحان لطلبة الصف السادس في العراق بشكل تدريجي ومتعاقب ونشرها على موقع وزارة التربية العراقية في جميع المحافظات ، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في اللجان المتخصصة. كما يمكن لجميع الطلاب متابعة كافة التفاصيل ووقت نشر نتيجة السادس الابتدائي عبر الروابط التي سوف نضعها أسفل المقال.

نتائج السادس الابتدائي 2021

بعد أن أعلنت وزارة التربية عن نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي 2021 في النجف. البصرة، وكذلك في محافظة ديالي وميسان، بغداد، ينتظر جميع طلاب الصف السادس الابتدائي في العراق نشر نتائج القادسية، صلاح الدين والسليمانية على موقع نتائجنا العراقي. كما تنشر النتائج على موقع السومرية نيوز وموقع النجاح ، وهذه المواقع الرسمية لها الحق في نشر النتائج في جميع المحافظات العراقية.

رابط نتائج طلاب الصف السادس وزارة التربية موقع نتائجنا

أكدت مصادر تربوية منذ وقت قليل أن اللجان المختصة في تصحيح أوراق الاختبارات والرقابة والمراجعة ما زالت تعمل بوتيرة سريعة  من أجل الإعلان على نتائج السادس الابتدائي الدور الاول. بعدما تتم المصادقة على النتائج في المحافظات حسب اكتمال أعمال اللجان. وعلى موقع نتائجنا ، يمكنكم رؤية إلى قائمة الطلاب الناجحين الذين اجتازوا نتائج امتحانات الصف السادس ويمكن الاطلاع على:

  • نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021  وزارة التربية العراقية.
  • نتيجة السادس الابتدائي 2021 الدور الأول على موقع نتائجنا.

خطوات التعرف على نتائج الطلاب الصف السادس الابتدائي في العراق

علاوة على ذلك قامت وزارة التربية والتعليم في العراق. بإتاحة موقع إلكتروني رسمي معتمد يستطيع الطلاب من خلاله معرفة نتائج الصف السادس ، ويمكنهم التسجيل والاستفسار عن النتيجة باتباع التعليمات التالية:

صرحت مصادر من وزارة التربية في العراق  أنه تم الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2021 في كافة المدن العراقية الآن، ونشرت وزارة التربية العراقية كشوف نتائج طلاب السادس الابتدائي الدور الأول بجميع المحافظات عبر ملفات pdf يُمكنكم الآن تنزيلها والإطلاع على أسماء الناجحين في الصف السادس الابتدائي من خلال روابط موقع وزارة التربية العراقية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *