التخطي إلى المحتوى

نظام نور برقم الهوية لنتائج وتسجيل الطلاب ، يقدم رابط نظام نور برقم الهوية لتسجيل الطلاب برقم الهوية، وهذا النظام قدمته وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، وعملت على تحديث الأنظمة الإلكترونية للتسهيل على أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في العام الدراسي 1439هـ، وهذا النظام وفر على الطلاب وأولياء أمورهم مجهوداً كبيراً،  وكذلك الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها وزارة  التعليم، في وقت أسرع من خلال المواقع الإلكترونية للوزارة.

رابط نظام نور برقم الهوية لتسجيل الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة وكيفية التسجيل والدخول برقم الهوية

لايوجد صعوبة في الدخول على رابط نظام نور برقم الهوية لتسجيل الطلاب ، وسوف نقدم لكم شرح لنظام نور، وطريقة التسجيل من خلال الرقم السري وإجراء التعديلات.

خطوات الدخول على موقع نور برقم الهوية 1438هـ

1- الدخول على رابط نظام نور  رابط تسجيل الطلاب عبر نظام نور.

2- إدخال رقم الهوية أو السجل المدني.

3 – الدخول لمعرفة النتائج من القوائم الجانبية، والاستعلام من خلال حساب أولياء أمور الطلاب .

مميزات رابط نظام نور برقم الهوية  لنتائج وتسجيل الطلاب للمراحل التعليمية الثلاثة الابتدائية والمتوسطة والثانوية

مساعدة الطلاب في الحصول على نتائجهم دون مشقة وعناء، مساعدة أولياء الأمور في الوقوف على مستوى أبنائهم التعليمي، مساعد الآباء في تسجيل أبنائهم في المرحلة الابتدائية بعد الروضة مباشرتاً، مساعدة المعلمين والمعلمات في رصد حضور وغياب الطلاب.

تحديث :- تعليم شقراء، يقوم بتوجيه المعلمين الجدد المعينين حديثاً، من خلال اطلاع المعلمين على مدارسهم، من خلال نظام نور والمباشرة اليوم صباحاً.

تحديث : – قالت وزارة التعليم السعودية، أن نظام نور سوف يقوم بإعلان نتائج توزيع المعلمات الجدد، التي وقع عليهن الإختيار للتعيين، ومن خلال النظام تستطيع كل معلمة معرفة القطاع التعليمي والإدارة والمدرسة التي سوف تباشر العمل فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.