تعديل شروط القرض المعجل 1438-1439 : طريقة سداد المتبقي من أقساط القرض المعجل إلكترونيا

شروط القرض المعجل 1438 ، إذ يقدم بنك الراجحي في المملكة خدمات عدة للمواطنين من أبناء المملكة العربية السعودية وكذلك المقيمين، ومن أبرز تلك الخدمات تقديم القرض المعجل لمواطني المملكة، وذلك لتقديم المزيد من التسهيلات المعيشية على السعوديين وبأقل نسب الفوائد، ووفقا لما يتناسب مع دخول الموطنين أيضا، وقد حدد مصرف الراجحي شروط القرض المعجل 1438 ، من أجل الحصول على هذا القرض.

القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري بالتعاون مع مصرف الراجحي، حيث نطرح شروط القرض المعجل 1438 ، فعلى الرغم من الأهمية البالغة للقرض المعجل، حيث سيساعد أكثر من 40% ممن هم على قوائم الانتظار  إلا أن موعد تسليمه قد تأخر كثيرا، وذلك بسبب إجراءات خاصة يقوم بها صندوق التنمية العقاري وتأخر مؤسسة النقد العربي في منح مبالغ القرض المعجل للصندوق العقاري بالإضافة إلى طول فترة المفاوضات بين كل من الصندوق العقاري ، وبين البنوك المحلية الممولة له من جهة أخرى.

تعرف الان على شروط القرض المعجل 1438 الأساسية للتقديم في بنك الراجحي، وأهم الفروق الخاصة بين كل من القرض المعجل من صندوق التنمية العقارية، والقرض الإضافي ورابط التقديم على القرض المعجل في مصرف الراجحي، ونسبة أرباح التمويل على القروض .

شروط القرض المعجل 1438  من صندوق التنمية العقارية

نقدم كل المعلومات الأساسية عن القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري، كما نعرض الشروط الخاصة بعملية التقديم، على القروض من بنك الراجحي، عقب أن تم التعاقد بينه وبين الصندوق العقاري من أجل تقديم أكبر قيمة قروض، في العام الجاري 2017، بالإضافة إلى طريقة تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري  للحصول على القروض.

تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية

أعلن الصندوق العقاري للتنمية مؤخرا، توقيعه مع مصرف الراجحي على تقديم القرض المعجل، للمواطنين على قوائم الانتظار، حيث أعلن بنك الراجحي بعدها شروطا معينة على القرض المعجل وطريقة التقديم في صندوق التنمية العقارية، وجاءت تلك الشروط أيضا ضمن آلية الصندوق الجديدة للتقديم على القرض المعجل في برنامج التمويل المعجل السكني 1438/2017 .

شروط القرض المعجل من بنك الراجحي 1438

  • أن لا يقل دخل المقترض الشهري، عن قيمة 10 ألاف ريال سعودي، إذ يكون القسط المحدد دفعه 4167 ريال شهريا.
  • أن يكون المتقدم ليس ضمن، ال 120 ألف موطن، ممن تمت لهم الموافقة، على عملية الحصول على قروض من الصندوق.

http://www.slideshare.net/gehanmohsen/httpwwwthaqfnicomp127551

طريقة تحديث البيانات عبر موقع صندوق التنمية العقارية مع شروط القرض المعجل 1438

حوالي سبعون ألف مواطن، بالمملكة العربية السعودية، يواصلون خلال الفترة الحالية، التحديث الخاص ببياناتهم، عند صندوق التنمية العقارية، وذلك من أجل الحصول، على الخدمات التي يقدمها الصندوق، من خلال برامجه الجديدة، التي قد أعلن عنها مؤخرا.

خطوات تحديث بيانات القرض المعجل من مصرف الراجحي

  • طريقة الدخول إلى البوابة الالكترونية لصندوق التنمية العقارية .
  • تفتح نافذة تحديث البيانات، وبعد الدخول إلى النافذة الخاصة، بتحديث البيانات، يتم الدخول إلى خدمات المواطنين، وبعد ذلك يتم اختيار، بند تحديث البيانات الشخصية، وذلك من ضمن البنود الموجودة، على قائمة خدمات المواطنين بالموقع.
  • إدخال اسم المستخدم الخاص به، ثم يقوم بإدخال كلمة السر الخاصة به، أو كلمة المرور، وذلك إذا كان المواطن قد قام بعمل حساب فيما سبق.
  • إذا لم يكن لدى المواطن حساب، بموقع صندوق التنمية العقارية فيتم اختيار، إنشاء حساب جديد، ومن ثم يقوم المواطن بتسجيل كافة بياناته.

شروط القرض المعجل 1438

وكان صندوق التنمية العقارية، قد ناشد المواطنين المسجلة أسمائهم، لدى الصندوق، على قوائم الانتظار للحصول على قروض وكذلك المواطنين الذين قد تمت الموافقة لهم بالحصول على القرض المعجل من بنك الراجحي، أن يقوموا بإجراء التحديث كواحدة من أهم شروط القرض المعجل 1438 البوابة الالكترونية الخاصة بصندوق التنمية العقارية  ، وقد أفاد المتحدث باسم الصندوق، أن إجراء التحديث على البيانات هو إجراء ضروري لتسهيل وسرعة التواصل مع المواطنين عند بداية انطلاق البرامج الجديدة لصندوق التنمية العقارية طبقا لآلية شروط القرض المعجل 1438.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *