التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر اليوم، يخوض منتخب مصر خامس مواجهات تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا 2018، ونقدم لكم ميعاد مباراة مصر وأوغندا، والقنوات المفتوحة الناقلة مباراة مصر والكونغو، وكذلك يعد التساؤل حول تشكيل منتخب مصر هو الأخر احد أهم الأخبار التي تشغل الشارع الكروي المصري، المترقب للتعرف على نتيجة لقاء مصر، وميعاد مباراة الجولة الثالثة لمنتخب الساجدين.

منتخب مصر سيسعى دون شك لتأكيد  حظوظه في التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، في ترتيب جدول المجموعة الخامسة، بعد فوزه على منتخبي الكونغو وغانا، وحصول مصر على 6 نقاط كاملة بالمجموعة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا، وسنوفر لكم كل ما يتعلق حول ميعاد مباراة مصر وأوغندا اليوم والقنوات الناقلة.

تشكيل منتخب مصر اليوم أمام الكونغو

التشكيلة الرسمية لمنتخب مصر لم يعلنها بعد المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، رغم أن النقاد والمحللون الرياضيون، توقعوا أن يخوض مصر مباراة اليوم بنفس العناصر التي شكلت قوام المنتخب في أمم إفريقيا 2017، والرغبة في عدم المجازفة وتضم قائمة منتخب مصر:

  • حراسة المرمى: عصام الحضرى، أحمد الشناوى، شريف إكرامى.
  • خط الدفاع: أحمد فتحى، أحمد المحمدى، عمر جابر، رامى ربيعة، أحمد حجازى، سعد سمير، محمود عزت، محمد عبد الشافى، كريم حافظ، ومحمد فتحى.
  • خط الوسط: حسام عاشور، محمد الننى، طارق حامد، سام مرسى، صالح جمعه، محمد صلاح، محمود تريزيجيه، رمضان صبحى، محمود كهربا، وعبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، وعمرو جمال، وحسام حسن.

توقيت وميعاد مباراة مصر والكونغو : ميعاد مباراة مصر اليوم

موعد مباراة مصر والكونغو سيكون اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2017، في تماما التوقيتات المبينة أدناة:

  • الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 21:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة مباراة مصر الكوتغو

تنقل مباراة مصر والكونغو عبر قنوات بين إن سبورت المشفرة على النايل سات والعرب سات، ورغم محاولات ون سبورت لم يتم تأكيد خبر إذاعة مباراة الجولة الثالثة بعد .

تحديث : قناة أون سبوت تغطي فاعلية مباراة مصر والكونغو مجانات غلى النايل سات بجانب قنوات النيل للرياضة الأرضية والثانية الأرضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.