تطويل مضمون للشعر بمعدل 2 سم أسبوعياً بمكون طبيعي واحد ودون تكلفة

تطويل مضمون للشعر بمعدل 2 سم أسبوعياً بمكون طبيعي واحد ودون تكلفة

تطويل مضمون للشعر بمعدل 2 سم أسبوعياً بمكون طبيعي واحد ودون تكلفة، هل تعانين من ضعف كبير في شعرك وعد قدرته على النمو بسرعة؟، هل ترغبين في زيادة طول شعرك بشكل مضمون وبسرعة الصاروخ؟، إليك وصفة من أروع ما يكون بإستخدام بيضة واحدة لتطويل الشعر بسرعة كبيرة ومعدل مضمون أسبوعياً. ولا تقلقي فتلك الخلطة تعمل أيضاً على تنعيم الشعر وتحميه من الجفاف وتزيد من لمعانه، ولا تصيبه بالهيشان مثل كثير من خلطات تطويل الشعر، وكذلك تعالج الشيب نظراً لاحتواء البيض على نسبة عالية جداً من البروتينات والأحماض الدهنية والفيتامينات، والتي جميعها تعتبر أساسيات للحصول على شعر صحي طويل.

خلطة مضمونة لتطويل الشعر بسرعة

سوف نستخدم صفار بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر أو زيت الخروع، بالاضافة إلى ملعقة صغيرة ممتلئة من النسكافيه (القهوة سريعة الذوبان)، فقد أثبتت الدراسات أن الكافيين الموجود في النسكافيه هو من العناصر التي تساهم في تعزيز نمو الشعر وتغذية بصيلاته، وأيضاً يعمل الكافيين على تحفيز وتنشيط الدورة الدموية مما يعمل على تقليل تساقط الشعر، كما يعمل على علاج الشيب المبكر لاحتوائه على الهرمونات المحفزة للون الشعر الطبيعي.

طريقة التحضير والاستخدام

يُضاف صفار البيض إلى وعاء ويتم خفقه جيداً وبعدها يُضاف إليه مقدار النسكافيه، ثم يتم خلط المكونين جيداً حتى يتم إندماج حبيبات النسكافيه بشكل جيد مع الصفار، ثم يتم إضافة مقدار زيت الزيتون أو الخروع ويتم الخلط مرة أخرى جيداً. تطبق الوصفة على فروة الرأس وهي نظيفة أي أن الشعر يتم غسله جيداً لإزالة الزيوت أو الكريمات السابق وضعها، وتأكدي من وصولها إلى كامل الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

يتم عمل تدليك لفروة الرأس بواسطة أطراف الأصابع حتى تصل وتتغلغل الوصفة إلى أعماق البصيلات، وذلك للحصول على أروع النتائج مع تطويل مضمون لشعرك، ثم يغطى الشعر بالكامل بقبعة استحمام أو غطاء بلاستيكي وتوضع عليه منشفة مبللة بماء ساخن، ثم تترك الخلطة على الشعر مدة ساعة على الأقل. يغسل الشعر بعدها جيداً بالشامبو المناسب لشعرك والماء الفاتر، تكرر هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع، مع ملاحظة مضاعفة مقادير المكونات إذا كان الشعر كثيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *