عروض جرير في السعودية وخصم أكبر من 29% على اكسسوارات الأجهزة الالكترونية والتليفزيون

عروض جرير في السعودية وخصم أكبر من 29% على اكسسوارات الأجهزة الالكترونية والتليفزيون

عروض جرير في السعودية، في المملكة العربية السعودية يوجد من مكتبات جرير jarir bookstore مكتبة جرير التجارية الكثير من الفروع التي يمكن الشراء منها، كما يمكن الشراء أيضاً من هذه المكتبات من على الموقع الإلكتروني الخاص بها، والذي تقوم بتوفير أفضل الخصومات والعروض عليه باستمرار، تعرض أيضاً هذه المكتبات للشعب السعودي الكثير من الميزات التي مختلف الأقسام التي تعرضها، هذه المكتبات التجارية لديها الكثير من العملاء الذين يفضلون الشراء منها وأيضاً يعتمدون في توفير جميع احتياجات الأسرة الأساسية من خلالها.

عروض جرير للسماعات وتخفيضات رهيبة تصل إلى 41% على مختلف أنواع السماعات الالكترونية

التنزيلات الصيفية المقدمة من مكتب جرير

مكتبة جرير في السعودية هذه المكتبات التي تعرض مختلف الأقسام في الأسواق التجارية الخاصة بها، تقوم رض مكتبات جرير للشعب السعودي الكثير من العروض والمميزات ، تعرض قسم الأدوات التي كتبها المدرسية والأدوات المكتبية بأقل الأسعار مما تكون دائماً مناسبة للجميع، هذه المكتبات التجارية دائماً ما يقبلون عليها للشراء وذلك لأنها دائماً ما تعرض له أفضل العروض وأفضل خدمة، وكذلك يجد الشعب السعودي في هذه الأسواق التجارية أفضل الأسعار على الإطلاق.

عروض جرير اليوم الالكترونية

مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية توفر أيضاً في الأقسام التي تعرضها قسم رائع وهو قسم الأجهزة الكهربائية والالكترونيات وأجهزة التلفزيون وغيرها، في هذا القسم توفر من كل جهاز أكثر من نوع مما تسهل عملية الشراء على العملاء، وأيضاً تعرض أفضل الخصومات، توفر أيضاً قسم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر بمختلف المستلزمات والأدوات وأيضاً تعرضها بأنواع متنوعة وتقوم بتوفيرها على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

بطاقة سامبا جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير

عروض مكتبة جرير الاسبوعية

  • تخفيضات جرير إم بيست اتش دي أن إي تو محول 2,1 اتش دي ار بلغ سعرها 75 ريال سعودي بدلاً من سعر 90 ريال سعودي.
  • عرض جرير بيلكن اتش دي ام اي محول ايه في 1.50 م بلغ سعر المحول 39 ريال سعودي بدلاً من سعر 55 ريال سعودي.
  • عروض جرير هانا حامل جداري للتلفزيون أسود اللون معدتي بلغ سعر الحامل 145 ريال سعودي بدلاً من سعر 160 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير بيلكن الترا هاي اتش دي ام اي 2.1 محول ايه بلغ سعر وسيلة المحول 172 ريال سعودي بدلاً من سعر 199 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين إم بيست هاي سبيد اتش دي ام اي كابل محول ايه 2.0 أسود اللون بلغ سعر وصلة المحول 35 ريال سعودي بدلاً من سعر 49 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير هاما حامل جداري للتلفزيون أسود اللون معدتي 2 حامل جانبي بلغ سعر الحامل 329 ريال سعودي بدلاً من سعر 369 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير فيل تم حامل جداري للتلفزيون أسود اللون معدتي بلغ سعر الحامل 99 ريال سعودي بدلاً من سعر 125 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير فيل تم حامل جداري للتلفزيون معدتي طويل اسود اللون بلغ سعر الحامل 249 ريال سعودي بدلاً من سعر 289 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم هاما حامل جداري للتلفزيون أسود اللون عمودي طويل معدتي بلغ سعر الحامل 75 ريال سعودي بدلاً من سعر 99 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير بيلكن أن دي ام اي محمول ايه في 5.00م بلغ سعر الوصلة 69 ريال سعودي بدلاً من سعر السوق 89 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *