رابط إظهار نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 محافظة بابل Babylon

نتابع معكم نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول في العراق، حيث تزداد عمليت البحث يوميا عن رابط نتائج السادس الابتدائي وخطوات معرفة درجات الطلاب في الدور الأول، وهو ما سنوافيكم به في هذه المقالة، وقد انتهي كافة الطلاب من اداء الاختبارات النهائية للعام الدراسي الجاري في يونيو الماضي، وهذا تحت الظروب الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة لفيروس كوفيد-19 المستجد، وقد ادي الطلاب اختباراتهم مع تدبير كافة الاجراءات الاحترازية التي اعلتنها وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج السادس الابتدائي
نتائج السادس الابتدائي

نتائج الصف السادس الابتدائي 2021

يتم الإعلان عن ظهور نتيجة السادس الابتدائي رسميا عبر المواقع المخصصة لإعلان درجات الطلاب، وهذا بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الاوراق الخاصة بالطلبة والطالبات بكل محافظة علي حدي، ثم يتم رصد درجات الطلاب واعتمادها وإعلان نسب نجاح الطلاب في كافة المحافظات.

موعد العام الدراسي الجديد

وزارة التربية نتائج السادس ابتدائي

تم التأكيد من قبل الجهات المعنية بوزارة التربية والتعليم العراقية أن قريبا يتم الإعلان عن نسب نجاح الطلاب في السادس الابتدائي الدور الأول، ثم يتم إتاحة الاستعلام عن نتائج الطلاب بكل سهولة ويسر إلكترونيا من خلال موقع وزارة التربية العراقية بالاسم ورقم الطالب.

معرفة نتئجة سادس ابتدائي

  • الدخول علي رابط موقع وزارة التربية العراقية.
  • اختيار نتائج الجولة الاولي واختيار الصف السادس الابتدائي.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها.
  • النقر علي زر “اظهار النتيجة”.

كيفية استخراج نتائج الطلاب موقع ناجح

https://www.youtube.com/watch?v=nGmqp1XbUGE

الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي العراق

والجدير بالذكر أن وزارة التربية العراقية تقوم بنشر ملف درايف او بي دي اف يحوي اسماء الطلاب وحالاتهم ودرجاتهم في كافة المواد، وهذا حسب المحافظة، والجدير بالذكر أن هذه الملفات لم يتم نشرها حتي هذه اللحظة حيث أنه لم يتم اعتماد نتائج الطلاب او نسبة النجاح حتي الآن.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية العراقية قامت خلال الساعات الماضية بالإعلان عن كشف اسماء الاوائل في كافة المحافظات، ومن المنتظر اعتماد نتائج الطلاب قريبا، وننوه أنه لا داعي للقلق او التوتر حيث أن درجات الطلاب ستظهر قريبا، ترقبوا آخر اخبار وزارة التربية العراقية عبر موقعنا ثقفني.

نتائج محافظة بابل السادس الابتدائي 2022

تحديث جديد: وقد وصلنا أن نتائج بابل قد ظهرت بالفعل، حيث أصبحت الكشوف الخاصة بالمدارس للطلاب متاحة للاستعلام، ويمكنكم استخراجها عن طريق كتابة اسم الطالب واسم المدرسة الخاصة به بشكل صحيح في التعليقات، حيث نعمل دوما على مساعدة الطلاب في استخراج نتائجهم.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2021

ويمكنك معرفة النتائج بكل سهولة وهذا من خلال موقع وزارة التربية العراقية إلكترونيا، ويمكنك معرفة النتيجة الخاصة بالدورة الأولى للسادس الابتدائي، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من الرابط farouq.moch.gov.iq.
  • اضغط على الاستعلام عن نتئج الصف السادس الابتدائي بالعراق.
  • اكتب الرقم الامتحاني للطالب في الخانة المخصصة.
  • اضغط على الحصول على النتيجة.

هذا كان مقالنا عن نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق، نتمنى أن نكون قد أفدناكم، وفي حالة واجهتم أية مشاكل وتريدون عمل أي استفسار، فلا تترددوا في طرح سؤالكم في خانة التعليقات الموجودة بالأسفل، حيث يسعدنا دوما الرد عليها أولا بأول في موقعكم ثقفني، حيث تتيح الوزارة خدمة استخراج النتائج في موقعها الإلكتروني وهذا عبر جوجل درايف الخاص بالوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *