العلاج بالطاقة: تفاصيل منع العلاج بالطاقة الريكي فى المملكة السعودية

العلاج بالطاقة في السعودية, نستعرض علي حضراتكم تفاصيل وحقيقة منع العلاج بالطاقة فى المملكة العربية السعودية, حيث إنتشرت فى الساعات القليلة الماضية الكثير من الأخبار التى تم تداولها عبر المواقع الإلكترونية تقول أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتى تتمثل في التدريب الاهلي قد أعلنت منع العلاج بالطاقة الريكي فى المملكة بجميع أنحائها, كما تم إلغاء التدريب على العلاج بالطاقة أيضا.

وفي ظل الاخبار الكثيرة التى يتم تداولها بخصوص هذا الشأن فهناك الكثير لا يصدق أية أخبار إلا إن كانت من مصادر رسمية, حيث جاء إعلان المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بإلغاء تام للعلاج بالطاقة في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل منع العلاج بالطاقة في السعودية

هذا وقد حذرت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني فى السعودية على جميع معاهد ومراكز ومنشئات التدريب الأهلية بعدم التدريب أو ممارسة أي نشاط مرتبط في العلاج بالطاقة, وكذلك منع إستيراد أو ما يقابلة من المواد التى يتم إستخدامها فغى العلاج بالطاقة.

وكان هذا القرار قد إتخذته المؤسسة بعد دراسة شاملة عن وضع المراكز والأفراد الممارسين لنشاط العلاج بالطاقة الريكي وإعلاناتهم وظهورهم في العديد من القنوات الفضائية ووسائل التواصل الاجتماعي والوقف على حقيقة هذا العلاج وأثاره وأهدافه, وقد تم الإتفاق على توصيات هيئة الخبراء بمجلس الوزراء على منع العلاج بالطاقة والتدريب عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *