link bem رابط استظهار نتائج شهادة التعليم المتوسط بيام 2021والتعليم الابتدائي 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ

link bem رابط استظهار نتائج شهادة التعليم المتوسط بيام 2021والتعليم الابتدائي 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ

لا يزال موعد إعلان نتائج شهدة التعليم المتوسط 2021 كشف نقاط البيام وموعد ظهور نتائج التعليم الابتدائي 2021السانكيام الجزائر الفصل الدراسي الثاني عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ والديوان الوطني للمسابقات والامتحانات محل بحث الكثير من الطلاب الجزائريين خلال الفترة الحالية بالتزامن مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني وبدء عمليات تصحيح الدفاتر الامتحانات في مراكز التصحيح المنتشرة في جميع ولايات الجزائر.

موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

وأوضحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الجزائر باتت قريبة حيث بدأت عدد من مراكز تصحيح امتحانات شهادة البيام 2021 في الانتهاء من التصحيح وبدأت في رصد الدرجات تمهيدًا لاعتمادها رسميا من قبل الدكتور نذير خنسوس، وزير التربية الوطنية الجزائرية، ونشرها على موقع فضاء أولياء التلاميذ وموقع الديوان الوطني التابع لوزارة التربية الوطنية.

وأوضح مصدر مطلع بوزارة التربية الوطنية الجزائرية أن موعد صدور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 البيام دورة يونيو جوان ستظهر على موقع فضاء أولياء التلاميذ بعد اعتمادها رسميا يوم الخامس من شهر يوليو المقبل.

موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

في السياق ذاته لا تزال عمليات البحث عن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 مستمرة من قبل الطلاب في الجمهورية الجزائرية للاستعلام عن كشف نقاط نتائج السانكيام 2021 بالتزامن مع مرور نحو أسبوعين على انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021.

وأوضحت وزارة التربية الوطنية أنه من المقرر صدور نتائج التعليم الابتدائي 2021 شهادة السانكيام بداية شهر يوليو 2021 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني.

وأوضحت عدد من المواقع الإخبارية المحلية أن الفترة الحالية تشهد اقتراب انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة للامتحانات في مراكز التصحيح، وسط إجراءات وتدابير احترازية مشددة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

رابط نتائج شهادة بيام 2021 bem

وأوضحت وزارة التربية الوطنية أن رابط نتائج شهادة بيام 2021 برقم التسجيل المباشر سيتم نشرها عبر رابط وزارة التربية الوطنية وموقع فضاء أولياء التلاميذ المتخصصين في نشر نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 لطلاب الجزائر.

ومن المقرر تفعيل رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ من أجل كشف نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب شهادة البيام 2021 في الجزائر برقم التسجيل.

موقع فضاء أولياء التلاميذ

ومن المقرر أن يتم نشر نتائج شهادة التعليم المتوسط والابتدائي 2021 البيام والسانكيام برقم التسجيل المباشر عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ، وتسجيل الدخول من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر

ويتم استظهار النتيجة بعد تسجيل الدخول إلى رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ ثم الإجابة على المسألة الحسابية للتأكد من أنك لست روبوت ثم كتابة رقم التسجيل المباشر.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تزايد معدلات البحث عن رابط نتائج الشهادة المتوسطة 2021 ونتائج الشهادة الابتدائية 2021 برقم التسجيل المباشر عبر موقع الديوان الواطني.

يأتي ذلك بعد تداول أنباء متضاربة حول اعتماد نتائج المرحلة الابتدائية ما أدى لتزايد البحث من قبل الطلاب وأولياء التلاميذ للتأكد من صحة تلك الأنباء واستخراج نتيجة ذويهم في حالة صدقت تلك الأنباء، إلا أن وزارة التربية الوطنية لم تحسم تلك الأنباء حتى الآن.

في سياق أخر تجري امتحانات شهادة البكالوريا في الجمهورية الجزائرية للعام الدراسي 2020-2021 وسط إجراءات وقائية وتدابير احترازية مشددة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب والمدرسين القائمين على مراقبة وتصيحيح الامتحانات، بتقليل الكثافة في لجان الامتحانات ومنع التكدس والزحام خلال الدخول والخروج للمدارس لأداء الاختبارات النهائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *