وصفة سحرية لتفتيح الجسم كله في ثلاثة أيام فقط.. لن تصدقي النعومة والبياض

وصفة سحرية لتفتيح الجسم كله في ثلاثة أيام فقط.. لن تصدقي النعومة والبياض

تفتيح المناطق الداكنة، من الأمور التي تؤرق العديد من النساء والفتيات والمقبلات على الزواج، فقد يؤدي تصبغ الأماكن الداكنة إلى حرج لكي ومظهر غير مرغوب، وتحبين التخلص من أي اسمرار في هذه المناطق، لذلك نقدم لكي وصفات طبيعية منزلية لتخلصك من تصبغ الأماكن الداكنة بسهولة وبوصفات منزلية دون استخدم كريمات أو مواد كيمائية وضارة ببشرتك وجلدك، تستطيعي إعدادها بنفسك في المنزل.

تفتيح المناطق الداكنة

للتخلص من سواد المناطق الداكنة مضمون 100% بمواد طبيعية، حيث ان السبب من وراء تصبغ هذه المنطق هو لبس الملابس الصناعية والجينس الضيق واستعمل الأسبريهات ومزيلات العرق على تلك الأماكن، فتسطيعي التخلص من التصبغ من كل هذه الآثار، أما التصبغ بسبب مشاكل هرمونية أو مشاكل بالجهاز الهضمي والقولون أو مقاومة الإنسولين، لا بد من استشارة طبيب متخصص وعلاج المسبب أولا ثم نستخدم الوصفات لإزالة التصبغات.

ماسك الخيار

  • الخيار يعتبر لب وعصير الخيار منتجات تبييض فعالة ولطيفة ومناسبة حتى للأماكن الداكنة، كما أنها قادرة على تشبع الجلد بالرطوبة، مما يحميه من الجفاف ويقوم بتفتيح لون الجلد ويكسبه نعومة وحيوية.
  • ماسك تبييض الجلد الشامل يتكون من لب الخيار والعصير، ابشري الخيار على مبشرة الخضراوات، وقومي بطي الشاش الطبي القطني ثلاث طبقات ووزع بشر الخيار داخلها، ثم ضع قطع الشاش ببشر الخيار على الأماكن الداكنة واتركيها لمدة 20 إلى 30 دقيقة
  • إذا كنت تعاني من جفاف في تلك الأماكن ضيفي معلقة زبادي لمبشور الخيار وزيت الشاي.
  • كرى تلك الوصفة مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق بسرعة، ثم واظبي على استخدام الوصفة مرة كل أسبوع لتحافظي على بشرتك من الاسمرار بسبب الملابس الغير قطنية.

ماسك الخيار والبطاطس

  • يمكن استخدامه للبشرة الحساسة والجافة المساك يتكون من عصير الخيار مع الحليب، وخلطهما بنسب متساوية، واخلطيهم مع بشر البطاطس، وافردي الخليط في شاش طبي وضعيه على المناطق الداكنة في البشرة واتركيها لمدة ساعة وستنبهري من النتائج.
  • كرري الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة فعالة، ولتحصلي على النتيجة باستمرار استخدمي الماسك مرة أسبوعيا حتى تحافظي على النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *