نتيجة مباراة ريال مدريد ومالاجا يوم السبت 21-1-2017 في الدوري الإسباني فوز ريال مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد ومالاجا يوم السبت 21-1-2017 في الدوري الإسباني فوز ريال مدريد

ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإسباني، يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق مالاجا، وذلك على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

الفريق الملكي بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، تلقى الخسارة أمام إشبيلية في مباراة الأسبوع الماضي، ليقلص الفريق الأندلسي الفارق بينه وبين الريال لنقطة وحيدة.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث لعب الميرينجي 17 مباراة فاز في 12 وتعادل في 4، وذاق طعم الهزيمة في مباراة واحدة على يد إشبيلية.

ويسعى رجال الفرنسي زيدان لاستعادة نغمة الفوز الغائبة عن الفريق في المواجهتين الماضيتين، حيث خسر الفريق في آخر مباراة له بالدوري أمام إشبيلية، ثم تبعها بخسارة أمام سيلتا فيجو بكأس الملك.

من جهة أخرى يدخل فريق مالاجا المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 وخسر في 7.

نتيجة ريال مدريد ومالاجا:

واستطاع المدافع الإسباني سيرخيو راموس  أن يسجل للريال في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، ومع حلول الدقيقة 43 عاد راموس من جديد ليوقع على الهدف الثاني له ولفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب جوان بابلو التسجيل للضيوف في الدقيقة 63، لتنتهي المباراة بتقدم الريال بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة يكون قد رفع الريال رصيده للنقطة رقم 43 في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد مالاجا عند النقطة 21 في المركز الثالث عشر.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمباراة اليوم:

وقد قام الفرنسي زين الدين زيدان بالكشف عن تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة الليلة أمام مالاجا، وقد جاءت تشكيل الملكي لمباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: ناتشو، راموس، فاران، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيرو، فاسكيز.

خط الهجوم: رونالدو، كريم بنزيما

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا والقنوات الناقلة:

وستبدأ أحداث مباراة الريال ومالاجا يوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كما ستقوم قناة beIN Sports 3HD بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *