تمويل للنساء السعوديين والمقيمين بأطول فترة سداد يصل الي 60 الف ريال

تمويل للنساء السعوديين والمقيمين بأطول فترة سداد يصل الي 60 الف ريال

تمويل للنساء السعوديين والمقيمين بأطول فترة سداد يقدمه بنك التنمية الاجتماعية والذي يُعرف سابقاً ببنك التسليف والإدخار، فبنك التسليف من أهم البنوك السعودية والذي يتنافس معه أقوي وأفخم البنوك في تقديم الخدمات التمويلية والمنتجات المميزة لجميع عملائهم، حيث يقدم بنك التنمية الإجتماعية تمويلات وقروض غير متواجدة في أي بنك أخر كمنتج آهل المعروف بشروطه البسيطة المتوفرة لدي فئة كبيرة من فئات المجتمع السعودي، كما يقدم قرض الزواج، قرض الترميم، قرض السيارات، منتج كنف، وغيرهم من العروض المميزة جداً والتي يحتاجها كافة المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

أهم ما يميز منتجات بنك التنمية الإجتماعية أنها منتجات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وليس بها ما هو مخالف لأحكام وتعاليم الدين لإسلامي، كما أن بنك التنمية يوفر لعملائه فترة سداد طويلة قد تصل الي 60 شهر بحيث يتم سداد أقساط القرض علي خمس سنوات.

شروط الحصول علي قرض النساء من بنك التنمية الاجتماعية

يوفر بنك التنمية الاجتماعية أو ما يطلق عليه بنك التسليف والإدخار السعودي قرض خاص للسيدات بالمملكة العربية السعودية، وليس للمواطنات السعوديات فقط فحسب، بل يمكن أيضا للنساء المقيمة بالمملكة العربية السعودية الحصول علي القرض من بنك التنمية الاجتماعية إذا تواجدت الشروط والأحكام المطلوبة والتي سنذكرها لكم في نقاط خلال السطور القادمة، فقد يصل القرض الي مبلغ قيمته 60 الف ريال سعودي كحد أقصي بفترة سداد تصل الي خمس أعوام بحيث يتم جدولة القرض علي ستون قسط يتم سدادهم في 60 شهر، وذلك بالإتفاق بين البنك والعميلة المتقدمة للحصول علي القرض حسب قيمة المبلغ الذي ستحصل عليه.

يوفر بنك التنمية الاجتماعية قرض للنساء بقيمة 60 الف ريال وفق تواجد عدة شروط ومستندات، وهما كالأتي:

  1. تختلف شروط قرض النساء من فئة لفئة ولذلك نرجح الذهاب الي البوابة الالكترونية لبنك التنمية الاجتماعية لمعرفة شروط كل فئة دون الأخري.
  2. لابد أن لا يزيد نصيب المراءة من الراتب الشهري لها عن 2000 ريال سعودي حتي تتمكن من الحصول علي قرض النساء من بنك التنمية.
  3. لابد من احضار صورة من الهوية الوطنية والوثائق المطلوبة للبنك.
  4. كتابة العنوان ورقم الهاتف الخاص بالمقترضة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *