عروض شاشات تليفزيون جرير وتخفيضات رهيبة على الشاشات الذكية والتليفزيونات

عروض شاشات تليفزيون جرير وتخفيضات رهيبة على الشاشات الذكية والتليفزيونات

عروض شاشات تليفزيون جرير، في المملكة العربية السعودية توجد الكثير من المكتبات التي تعرض عروض ولكن دائما ما تنال عروض جرير jarir bookstore مكتبة جرير على إعجاب جميع الشعب السعودي، هذه المكتبات التجارية في المملكة العربية السعودية مفضلة من قبل جميع المستخدمين ودائماً ما تنال على إعجاب الكثير، مكتبات جرير التجارية تقوم بتوفير أقسام تجارية مختلفة وذلك الأمر الذي جعلها من المكتبات المتألقة في المملكة وتوفر على كل الأقسام التجارية أفضل العروض وأيضاً تقوم بعرض الكثير من الخدمات والمميزات الهائلة على مختلف عمليات الشراء.

عروض جرير اليوم للألعاب و Gamers بالمملكة وتنزيلات من 10% الى 30% على مستلزمات البلاي ستيشن والاكس بوكس وغيرهم

أحدث عروض جرير اليوم

مكتبة جرير التجارية توفر في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية فرع خاص بها مما جعلها مشهورة ونالت على ثقة جميع العملاء، وذلك بسبب جودة الأدوات والأجهزة التي تقوم بتوفيرها في أقسامها، مكتبات جرير توفر قسم الأجهزة الكهربائية والالكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وتوفر من كل نوع الأدوات الخاصة بها، تعرض أيضاً جميعها على الموقع الإلكتروني الخاص بها ويقوم الجميع بالشراء من خلاله.

تخفيضات جرير الترويجية للصيف

مكتبات جرير التجارية توفر في أقسامها قسم يفضله الجميع وهو قسم الأدوات المدرسية والأدوات المكتبية، ذلك القسم الذي يعرض به مختلف أنواع الأدوات واستخداماتها المتنوعة، توفر هذا القسم بها بأقل الأسعار على الإطلاق وتعرضها أيضاً بالكثير من العروض الرائعة، توفر أيضاً في هذا القسم العروض المجمعة التي توفر الكثير للشعب السعودي وتقوم بعرض هذا القسم على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

بطاقة سامبا جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير

 

 

العروض الأسبوعية المقدمة من مكتبة جرير على الشاشات

  • عرض جرير تلفزيون ذكي اسود اللون ماركة هاير شاشة 70 بوصة كي 6500 دقة دي ال اي فور كي ألترا اتش دي بلغ سعر شاشة التلفزيون 2999 ريال سعودي بدلاً من سعر 5599 ريال سعودي.
  • عروض جرير شاشة تلفزيون لايت شامبانجين تلفزيون اندرويد ماركة سكاي وورث دقة فور كي ألترا اتش دي ال اي دي شاشة 75 بوصة 75 يو اس سي بلغ سعر شاشة سكاي وورث 3899 ريال سعودي بدلاً من سعر 6499 ريال سعودي.
  • لابتوب جرير ايسر لاب توب كمبيوتر محمول للألعاب سويفت بورش اي بي 714 51 جي تي اسود اللون وفضي اللون بلغ سعر الجهاز 6999 ريال سعودي بدلاً من سعر 9999 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير شاشة سكاي وورث اسود اللون مع 2 حامل شاشة 86 بوصة دقة فور كي ألترا اتش دي بلغ سعر شاشة سكاي وورث 8199 ريال سعودي بدلاً من سعر 10999 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين جديد من ال جي شاشة اسود اللون مع 2 حامل 55 بوصة دقة فور كي ألترا اتش دي نانو سيل 55 أن أي أن نوفا بي أي بلغ سعر الشاشة 3899 ريال سعودي بدلاً من سعر 7499 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير جديد من هاير شاشة عرض اسود اللون مع 2 حامل مي 6500 بوصة 55 بوصة دي ال اي دقة فور كي ألترا اتش بلغ سعر الشاشة 1899 ريال سعودي بدلاً من سعر 3099 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير تيلو جامز لجيون فون دول سعة 512 جيجا بايت اسود أزرق اللون بلغ سعر الجهاز 3799 ريال سعودي بدلاً من سعر 3999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *