نتائج الجوازات .. رابط موقع معهد الجوازات استعلام نتائج قبول الجوازات والتسجيل برقم الهوية

نتائج الجوازات .. رابط موقع معهد الجوازات استعلام نتائج قبول الجوازات والتسجيل برقم الهوية

استعلام نتائج الجوازات 1439، تعلن قريبا المديرية العامة للجوزات نتائج التسجيل والقبول، ونرفق لكم رابط موقع معهد الحوزات لاستعلام نتائج المقبولين مبدئياً بالدورة رقم 42، وذلك لخوض الاختبار الشفوي والمقابلة الشخصية وفق الشروط التي حددت وسيمكنكم التعرف عليها من رابط نتائج الجوازات برقم الهوية.

الإدارة العامة للجوازات أعلنت منذ عدة أيام عن توفر عدة وظائف شاغرة برتبة “جندي فني / جوازات”، وحددت خريجي الثانوية العامة ومن الشباب ممن تحصل على مؤهل يعادل الثانوية العامة، وذلك للالتحاق بالوظائف الشاغرة في المطارات والمنافذ البحرية والبرية، واعلن اليوم عن نتائج القبول عبر موقع معهد الجوزات، تحت مسمى رابط نتائج الجوازات 1439 هجرياً.

نتائج الجوازات برقم الهوية للوظائف النسائية

استعلام نتائج الجوازات 1439

​انتهت عملية التسجيل بالدورة رقم 42، على موقع معهد الجوازات للمتقدمين من حملة الثانوية العامة وما يعادلها للالتحاق بوظيفة جندي فني جوازات، اليوم الخميس 19 ربيع أول 1439، وقريبا يتم الإعلان عن نتائج المقبولين مبدئياً على الرابط الرسمي للإدارة العامة للجوازات، وتحديد رابط للاستعلام عن حالة الطلب برقم الهوية والمعدل التراكمي للطلاب بالثانوية العامة و رقم الطلب.

نتائج معهد الجوزات الدورة 42

الشروط التالية سيتم تحديثها بما يتوافق ونتائج القبول في الدورة 42، وللتنوية عن  شروط التسجيل والقبول في الدورة رقم 41 بموقع معهد الجوزات ما يلي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية مع وجود استثناءات.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عام ولا يزيد عن 30 عام.
  • سريان بطاقة الهوية للمتقدم.
  • حسن السير والسلوك.
  • آلا يكون حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف.
  • آلا يكون المتقدم من المفصولين من الكليات العسكرية.
  • أن يكون من خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها، وستتعرفون على الدفعات المطلوبة من الربط المرفق أدناة.
  • ألا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية.
  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة اختبار القدرات العامة.

المزيد من التوضيحات والتفاصيل عن الشروط والمعاير

موقع معهد الجوازات استعلام نتائج القبول والتسجيل وظيفة جندي فني جوازات 1438

الرابط المرفق أدناة يمكنكم الدخول إليه ومتابعة الطلب والاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً وتحديد موعد المقابلة الشخصية، ضمن استعلام نتائج الجوزات من موقع معد الجوازات .

تنويه : نترقب الإعلان عن ظهور نتائج الدورة رقم 42، وحتى الآن لم يصدر بيان رسمي يشير لموعد ظهور أسماء القبولين ضمن نتائج المديرية العامة للجوزات .

رابط موقع معهد الجوزات استعلام النتائج

نتائج قبول الجوازات

المستندات والأوراق المطلوبة للمقابلة الشخصية والتقديم النهائي، ضمن نتائج قبول الجوازات من موقع معهد الجوزات التسجيل والقبول والتي صدرت منذ قليل.

الدخول لرابط استعلام حالة الطلب يكون برقم الهوية ورقم الطلب وفقاً للبيانات التي شرحنها لكم عن نتائج الجوازات المبدئية.

تحديث: تعرف على النتائج المبدئية التي أعلنتها الإدارة العامة للجوزات للمتقدمين على وظائف الدورة رقم 41، لتعيين حملة الثانوية العامة وما يعادلها بوظيفة جندي فني.

تحديث: مواعيد الاختبار الشفوي أو المقابلة الشخصية يمكنكم التعرف عليها من تسجيل الدخول لموقع نتائج الجوازات موقع نتائج قبول الجوزات 1438 .

تحديث 10-12-2017 : ننتظر الإعلان الرسمي عن موعد ظهور نتائج الجوات 1439 هجريا وإعلان أسماء المقبولين في وظائف الدورة 42 برتبة جندي في في جميع المنافذ البرية والبحرية والمطارات .

تحديث  : أعلنت المديرة العامة للجوزات عبر رابط التوظيف، نتائج القبول المبدئي للدورة 42 على وظيفة جندي فني، والاستعلام برقم الهوية، ونشرت بواب التوظيف الإلكتروني على موقع وزارة الداخلية التنوية عن صدور نتائج الجوزات 1439 .

تحديث : عبر الرابط المرفق بعالية سيتم الاستعلام عن نتائج الجوازات برقم الهوية للقبولات من النساء في وظيفة جدني بالمطارات والمنافذ وفق ما نص عليه إعلان التوظيف .

تحديث : تم إعلان نتائج القبول المبدئي في الوظائف النسائية بالمديرية العامة للجوازات السعودية ويتاح الآن الاستعلام برقم الهوية والرابط مرفق بعالية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *