البوابة التعليمية سلطنة عمان رابط البوابة الرسمي نتائج كافة المحافظات

البوابة التعليمية سلطنة عمان رابط البوابة الرسمي نتائج كافة المحافظات

البوابة التعليمية سلطنة عمان والنتائج الخاصة بالطلاب لهذا العام . ذلك من خلال رابط البوابة الرسمي المرفق بالمقال . ذلك الذي يخص كافة النتائج لكل المحافظات . كذلك في البوابة التعليمية نتائج الطلاب تحتوي علي نتائج الصف الخامس عشر . كما أيضاً يحتوي علي نتائج الصف الحادي عشر . وكافة ما يتعلق في نتائج الطلاب لهذه المراحل المذكورة . ذلك بعد أن تم الانتهاء من التصحيح لكافة الامتحانات . كذلك في البوابة التعليمية منظرة من خلالها يتم مراجعة وتقييم النتائج . كذلك أيضاً يتم وضع الأسماء والعلامات . كما أنه من خلال البوابة التعليمية سلطنة عمان ولي الأمر يمكنه التعرف علي النتائج . ذلك لكافة محافظات السلطنة متاح من خلال موقع البوابة الرسمي .

البوابة التعليمية سلطنة عمان
نتائج الطلاب

البوابة التعليمية سلطنة عمان وتصريحات الوزارة الخاصة بهذا الشأن

تم التصريح من الوزارة في سلطنة عمان البيان الخاص بهذا الشأن . كذلك تم نشر النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الثاني لكافة المراحل المشار أليها . كما أن بوابة سلطنة عمان التعليمية أعلن عليها بأن طلاب المراحل الصف الخامس إلي الحادي عشر . قد أنهوا كافة الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني . كذلك تم في يوم 13 من شهر يونيو الجاري . كما تم التصريح من الوزارة أنه تم الانتهاء من اختبارات الصفوف النهائية أيضاً . كذلك البوابة التعليمية نتائج الطلاب أعلنت منذ أيام أنها بدأت في تصحيح كافة الامتحانات . تلك التي تخص كافة المراحل المشار أليها . كما أنها أشارت إلي أنه يتم التدقيق في الدرجات الخاصة بكل الطلاب . ذلك يتم باهتمام شديد لكي ما يحصل كل طالب علي حقه في الدرجات .

البوابة التعليمية سلطنة عمان وخطوات معرفة النتائج برقم المقعد لكافة المراحل التعليمية

  1. يتم تسجيل الدخول علي الرابط الرسمي المرفق للبوابة التعليمية .
  2. كذلك من خلال بوابة سلطنة عمان التعليمية يتم اختيار النتيجة حسب الصف الدراسي .
  3. كما يجب علي كل الطلاب أن يقوموا بتسجيل رقم المقعد الخاص بهم في الخانة المخصصة .
  4. كذلك من خلال البوابة التعليمية نتائج الطلاب يتم تحديد الإدارة التعليمية التابع لها الطالب .
  5. كذلك يجب علي كل طالب أن يحدد المدرسة التي كان يدرس بها في الخانة المخصصة لذلك .

وسائل الاستعلام عن النتائج من خلال البوابة وفقاً لتصريحات الجهات المعنية

يظل الحرص من الوزارة للحفاظ علي سلامة وصحة كافة الطلاب . تلك التي تخص كافة المراحل التعليمية فقد تم التصريح من الوزارة فيما يخص شأن نتائج الطلاب . ذلك يتم من خلال الموقع الرسمي للبوابة بشكل إلكتروني . كذلك من ضمن الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا . لذلك تم التصريح من الوزارة أن كافة النتائج يتم إعلانها علي الموقع . ذلك موقع المنصة التعليمية المتخصصة في كل نواحي التعليم . كما أنه تم التوضيح بأن كافة الطلاب قد استفادوا من المنصة من حيث خدماتها . تلك التي من ضمنها التواصل مع كافة المعلمين والمعلمات . كذلك من خلال البوابة التعليمية سلطنة عمان كان الطلاب يحصلون علي البرامج التعليمية المختلفة من الموقع .

الموعد المحدد لإعلان النتائج لكافة المراحل التعليمية المشار أليها

اليوم هو الموعد المحدد لإعلان النتائج الخاصة بكل المراحل التعليمية . ذلك في خلال ساعات قليلة قادمة علي الموقع الرسمي المرفق رابطه الرسمي بالمقال . كذلك يمكن لكافة الطلاب بالمراحل المشار أليها عالياً الدخول علي الموقع وإتباع الخطوات . تلك التي تم ذكرها بالمقال ومن خلالها يتم معرفة النتيجة المرغوبة بعد تحديد المرحلة الدراسية . كذلك أيضاً كافة الدرجات الخاصة بكل طالب وفقاً للمرحلة الدراسية الخاصة به . كما يمكن التعرف علي ما تم من الوزارة فيما يخص التحويلات الخارجية المتعلقة بالمعلمين . كذلك يتم التعرف علي التحويلات من خلال حساب الطالب من خلال البوابة الإلكترونية . المرفق رابطها الرسمي بالمقال ذلك فيما يخص العملية التعليمية بالكامل في سلطنة عمان .

البوابة التعليمية سلطنة عمان وتم ذكر كافة الخطوات الخاصة بالاستعلام عن النتائج . كذلك تم توضيح التصريحات الصادرة من الوزارة في هذا الشأن . كما تم أرفاق الرابط الرسمي الخاص بالموقع الرسمي . ذلك لكي يتمكن كافة الطلاب من معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *