التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة، والتي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو والذي يقع فى مدينة مدريد الاسبانية ويتسع لاكثر من ثمانون الف متفرج، وتعد هذه المباراة العودة في كأس السوبر الاسباني لكرة القدم، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والساعة الثانية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سوف تذاع مجانا على قناتي اون سبورت وابوظبي الرياضية  ، وفى تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، اما بتوقيت جرينتش فى تمام الساعة 21:00 مساءً.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى السوبر الأسباني

كان ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو، هي فوز الفريق الملكي بنتيجة ساحقة امام الفريق الكتالوني بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، حيث يأمل زيزو بتكرار الفوز مرة اخري، فى لقاء العودة بالكلاسيكو، من اجل الحصول على تتويج الكأس السوبر الاسباني لكرة القدم، يذكر ان الدون سوف يغيب فى مباراة العودة وذلك بسبب الطرد الذي حصل عليه.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

سيتم نقل المباراة بين الفريقين على قناة أبوظبي الرياضية HD وقناة اون سبورت وقناة ريال مدريد الرسمية، حيث سيكون أحدي معلقين حكام الدوليين ،  وسوف تنقل المباراة بين الريال وبرشلونة على القنوات الناقلة التالية على الهواء مباشرة من ملعب ريال مدريد.

أبوظبي الرياضية HD 1
On Sport

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.