عروض لابتوب جرير وجرير ايباد برو للصيف وتخفيضات عامة تصل الى 17% على الأجهزة اللوحية

عروض لابتوب جرير وجرير ايباد برو للصيف وتخفيضات عامة تصل الى 17% على الأجهزة اللوحية

عروض لابتوب جرير وجرير ايباد برو للصيف، في المملكة العربية السعودية تتوافر من مكتبات جرير التجارية jarir bookstore مكتبة جرير الكثير من الفروع الخاصة بها في كل مكان، هذه المكتبات التجارية دائما ما يقبل عليها الشعب السعودي من كل مكان داخل المملكة العربية السعودية، ويفضلون دائماً الحصول على العروض الخاصة التي توفرها في أسواقها ما فترة، مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية تعرض للشعب السعودي الكثير من العروض والمميزات في جميع الأقسام التجارية الخاصة بها، وأيضاً تشتهر داخل المملكة العربية السعودية بأنها تضم أكثر من قسم تجاري، وذلك الأمر الذي يفضله جميع العملاء.

أحدث عروض الجوالات في جرير اليوم وخصومات وتخفيضات في منتهى القوة على أنواع معينة من الهواتف الذكية

عروض جرير اليوم لفصل الصيف

في المملكة العربية السعودية توفر مكتبات جرير للشعب السعودي الكثير من العروض والخصومات في الأسواق الخاصة بها، تعرض الكثير من الميزات الرائعة والذي يفضلها الشعب السعودي، تتميز بأنها مكتبات مجمعة حيث تحتوي على العديد من الأقسام التجارية بداخل الفروع الخاصة بها، تتميز أيضاً بالموقع الإلكتروني الخاص بها والذي توفر من خلاله للشعب السعودي الكثير من الخدمات والعروض اليومية الذي يفضلها الجميع داخل المملكة، توفر عروض جرير الكثير للشعب السعودي وأيضاً توفر لهم الكثير من الأدوات بخامات عالية.

تخفيضات جرير الصيفية

مكتبة جرير تضم قسم المنتجات والأدوات المنزلية وأيضاً قسم الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وتضم قسم آخر وهو قسم الأدوات المكتبية والأدوات المدرسية، وغيرها من الأقسام التجارية التي توفر بها أفضل العروض وأفضل الخدمات ومن الجدير بالذكر أقل الأسعار.

بطاقة سامبا جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير

التابلت و اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير

  • عروض لاب توب جرير كمبيوتر لوحي سامسونج جالكسي تاب اس 117 جهاز اسود اللون بلغ سعر الجهاز 2899 ريال سعودي بدلاً من سعر 3249 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين سامسونج جالكسي تاب اس 117 كمبيوتر لوحي ابيض اللون بلغ سعر الجهاز 2899 ريال سعودي بدلاً من سعر 3249 ريال سعودي.
  • عروض جرير هواوي وهواوي كمبيوتر محمول لوحي ميت باد برو 10.8 بوصة أزرق اللون بلغ سعر الجهاز 3099 ريال سعودي بدلاً من سعر 3499 ريال سعودي.
  • جرير ايباد برو وعرض آبل 2020 آيباد برو كمبيوتر لوحي الجيل الرابع جهاز اسود اللون بلغ سعر الجهاز 3549 ريال سعودي بدلاً من سعر 4249 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير جهاز آبل 2020 آيباد برو كمبيوتر لوحي الجيل الرابع جهاز ابيض اللون بلغ سعر الجهاز 3849 ريال سعودي بدلاً من سعر 4249 ريال سعودي.
  • لابتوب جرير و تخفيضات جرير على آبل 2020 أيباد برو 11 كمبيوتر لوحي الجيل الرابع بلغ سعر الجهاز 4299 ريال سعودي بدلاً من سعر 4699 ريال سعودي.
  • عرض جرير آبل 2020 آيباد برو كمبيوتر لوحي الجيل الرابع جهاز اسود اللون بلغ سعر الجهاز 5149 ريال سعودي بدلاً من سعر 5549 ريال سعودي.
  • عروض جرير آبل 2020 أيباد برو 11 كمبيوتر لوحي الجيل الرابع جهاز ابيض اللون بلغ سعر الجهاز ،5149 ريال سعودي بدلاً من سعر 5549 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير إصدار 2020 كمبيوتر لوحي الجيل الرابع جهاز اسود اللون بلغ سعر الجهاز 6099 ريال سعودي بدلاً من سعر 6499 ريال سعودى.
  • عروض جرير على هواوي ميديا باد تي 3 بحجم 10 بوصة كمبيوتر لوحي ذهبي اللون بلغ سعر الجهاز 649 ريال سعودي بدلاً من سعر 749 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *