التخطي إلى المحتوى

اخبار السعودية الجوازات ، شاع مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى عدد من الصحف سواء الورقية منها أو الالكترونية، بأن المديرية العامة للجوازات ، سوف تقوم اعتبارا من اليوم بإطلاق حملة تهدف إلى ملاحقة العاملين الوافدين، من خارج المملكة العربية السعودية، من المخالفين لنظام العمل، أو الإقامة وأمن الحدود وهو ما نفته المديرية العامة للجوازات، جملة وتفصيلا.

اخبار السعودية الجوازات

صدر عن الجوازات ما يفيد عدم صحة ما يتم تداوله بشأن ملاحقة، المخالفين من العمالة الوافدة، وأن هذا الخبر لم يتم إصداره من قبل المديرية العامة للجوازات من أي من قنواتها المعتمدة والتي من حقها إصدار مثل تلك التصريحات، وأنه إذا تم إصدار تعليمات بهذا الصدد فسوف يعلن عن ذلك بطريقة رسمية من جانب الجهات المعنية بالإعلان عن ذلك.

وعن اخبار السعودية الجوازات ، طالبت الجوازات من جانبها بعدم الانسياق وراء الإشاعات ونشرها، وأنه لابد من التأكد من صحة أي خبر قبل أن يتم نشره وتداوله مع ضرورة أن تكون المعلومات التي يتم نشرها قد تم أخذها، من قبل الجهات والمصادر الرسمية المنوطة بموضوع الخبر.

الحالات التي يوضع فيها المقيم ضمن قائمة الترحيلات بشكل تلقائي

اخبار السعودية الجوازات اليوم ، حيث أكدت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بأن هناك حالات يتم فيها وضع المقيم ضمن قائمة الترحيلات بشكل تلقائي، وهي عند عدم إجراء عملية إلغاء البلاغ الخاص بهروب العامل، عبر البوابة الالكترونية في مدة أقصاها 15 يوم، عندها وعلى الفور يتم وضعه ضمن قائمة الترحيل بشكل تلقائي.

اخبار السعودية الجوازات اليوم 6-10-2017

وعلى صعيد أخر، حسمت الجوازات السعودية اليوم حقيقة الأمر بخصوص السماح لحملة تأشيرات العمل لليمنيين الدخول عن طريق البر عبر منفذ الوديعة،  حيث يشترط دخول اليمنيين الذين يحملون تأشيرة عمل أولا عن طريق الجو وذلك للمرة الأولى فقط.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    ارجو ان تفيدوني هل هناك امر صدر حديثا عن اعفاء المواطنين المخالفين تجديد الاقامه وترحيلهم دون دفع رسوم تجديد الاقامه ولكم الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.