وصفة هندية لعلاج تساقط الشعر وتطويله بجنون مع نتيجة مدهشة من الأسبوع الأول

وصفة هندية لعلاج تساقط الشعر وتطويله بجنون مع نتيجة مدهشة من الأسبوع الأول

وصفة هندية لعلاج تساقط الشعر وتطويله بجنون مع نتيجة مدهشة من الأسبوع الأول، خلطتنا اليوم للقضاء على مشكلة تساقط الشعر وزيادة طوله بفاعلية باستعمال مكونات طبيعية متواجدة في كل منزل، فهي عبارة عن خليط عصير البصل وزيت جوز الهند لتطويل الشعر في 7 أيام؛ للحصول على شعر طويل وكثيف لا يتساقط إلا بالمعدل الطبيعي للشعر العادي، مع إعادة نمو الشعر المفقود من الجذور ومضاعفة طول الشعر كأسرع خلطة لتطويله. فعصير البصل يخفف من إفراز البروتين المسبب لتساقط الشعر، كذلك يمنع العدوى الفطرية في فروة الرأس؛ لذا يعتبر من أفضل العلاجات الطبيعية لمواجهة مشكلة تساقط الشعر.

خلطة هندية لعلاج تساقط الشعر وتطويله

لا تقلقي من رائحة البصل فسوف نستخدم 3 قطرات زيت الخزامى للقضاء على الرائحة تماماً، ومعه سوف تحتاجين إلى عدد 2 حبة من البصل الأحمر متوسطة الحجم، فالبصل الأحمر مليء بالعناصر الغذائية والمعادن التي يحتاجها الشعر للنمو، فتدليك فروة الرأس بعصير البصل يعزز نمو الشعر بسرعة كما يعالج الصلع عند الرجال والنساء. 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، لأن الإستخدام المنتظم لزيت جوز الهند يساعد على منع تساقط الشعر ويؤدي إلى استعادة رونقه وتقوية جذوره، وذلك لأن تدليك فروة الرأس به يزيد من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، كما أنه غني بالمواد الغذائية التي تساعد على علاج الشعر التالف.

طريقة التحضير والاستخدام

قومي بتقشير وتنظيف مقدار البصل وقطعيه إلى قطع صغيرة ومن ثم ضعيه في الخلاط الكهربي أو المطحنة الكهربائية، ثم يتم إضافة مقدار ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وطحن قطع البصل جيداً في الخلاط مع زيت جوز الهند، بعد ذلك يتم إضافة مهروس البصل في إناء قابل للطهي، ثم يتم إضافة ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مرة أخرى ثم يوضع الإناء على نار خفيفة لمدة 5 دقائق، بعد ذلك يرفع الإناء بعيداً عن النار ويترك 5 دقائق حتى يبرد، ثم يتم تصفية الخليط باستعمال قماش نظيف وبالضغط عليه جيداً يتم استخراج عصير البصل وجوز الهند في وعاء.

يتم إضافة مقدار زيت الخزامى إلى العصير الناتج ويتم التحريك جيداً ثم يوضع المحلول في قارورة زجاجية نظيفة. يتم تدليك فروة الرأس بهذا المحلول جيداً لإيقاف تساقط الشعر وزيادة طوله، حيث تطبق هذه الوصفة على كامل الشعر وفروة الرأس، يترك هذا المحلول على شعرك لمدة 1-2 ساعة ولفي شعرك بغلاف بلاستيكي، ثم يغسل الشعر بعد ذلك بالشامبو كالمعتاد، يمكنك تكرار هذه الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع، كما يمكنك الاحتفاظ بها لمدة ثلاثة أسابيع في مكان جاف وبارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *