رابط فضاء اولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج كشف النقاط 2022 tharwa.education.gov.dz

رابط فضاء اولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج كشف النقاط 2022 tharwa.education.gov.dz

فضاء اولياء التلاميذ من اجل الاطلاع على كشف نقاط نتائج الفصل الدراسي الثالث حيث وينتظر طلبة كافة المستويات التعليمية في الجزائر نشر كشف نقاط الفصل الثالث2021. علما أن كشوف نقاط نتائج شهادة التعليم الابتدائي قد استخرجت في الأيام السابقة. يجري في وقتنا الحالي في الجزائر بحث كثير عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 ​​على موقع فضاء اولياء التلاميذ. لأن وزارة التربية الوطنية في الجزائر قررت إطلاق منصات إلكترونية بعد انتشار فيروس كورونا. لمنع انتشاره وسط الطلاب والأساتذة والحفاظ عليهم. وعبر موقعنا ثقفني ومن خلال هذه المقالة سوف نطلعكم عن الموعد الرسمي لصدور نتائج المتوسط 2021. فتابعون للنهاية لمعرفة ذلك.

فضاء الاولياء كشف نقاط افصل الثاني 2022

اتاحت وزارة التربية والتعليم الجزائرية العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها الدراسة عن بعد وك>لك استخراج كشف نقاط الفصل الراسي الثالث لجميع تلامي> المراحل التعليمية الثلاثة إبتدائي، متوسط وثانوي، حيث يستطيع التلميذ أو وليه عبر موقع tharwa.education.gov.dz 2022 تسجيل الدخول والحصول على جميع الدرجات المتحصل عليها وكذلك كشف نقاط الفصل الثالث2022

من المنتظر أن تعلن وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 2022 لكافة المستويات التعليمية ابتدائي. متوسط وثانوي من خلال موقع الثروة فضاء الاولياء tharwa.education.gov.dz. حيث يمكن للأولياء او التلاميذ استخراج كشف النقاط الخاص بهم بداية من يوم الخميس 30-03-2022. وذلك من خلال اتباع جميع الخطوات المدرجة في أسفل المقال بشكل مفصل ودقيق.

  1. الدخول إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ 2022
  2. النقر على عبارة  تسجيل جديد “إذا لم تسجل من قبل يعني ليس لديك حساب في الموقع”.
  3. ثم كتابة كلمة اسم المستخدم وكلمة المرور “إذا كنت مسجل من قبل”.
  4. إدخال بيانات ولي التلميذ
  5. بعدها يجب ان تختار أبنائك المتمدرسين.
  6. كتابة بيانات التلميذ وادراج المستوى الذي يدرس فيه.
  7. ثم النقر على مربع  الفصل الدراسي.، كذلك النقر فوق رمز سؤال
  8. ثم عرض كشف نقاط فضاء اولياء التلاميذ 2022.

فضاء اولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج 2022

نقوم بنشر رابط سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 الثروة. حيث تمكن مسئولو وزارة التربية الوطنية من استبدال الأساليب التقليدية في العملية التعليمية بأساليب حديثة وأهمها منصة فضاء أولياء التلاميذ 2021. حتى يتمكن كافة الاولياء من الاطلاع واستخراج كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021 أو استخراج كشف نقاط (ابتدائي_متوسط_ثانوي) مباشرة من المنزل، لكن في نفس الوقت طالبت وزارة التربية الوطنية بضرورة تسجيل أولياء أمور التلاميذ في موقع فضاء أولياء التلاميذ للتمكن من استخدام جميع الخدمات التي يقدمها.

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

علاوة على ذلك يستطيع كافة تلاميذ الجزائر الذين اجتازوا شهادة التعليم المتوسط 2021 “البيام”. متابعة موقعنا الاخباري ثقفني في الأيام المقبلة حتى يتم الكشف نقاط الفصل الثاني 2021 متوسط ​​في الجزائر عبر موقع الثروة. كما قال أحد المسؤولين من وزارة التربية الوطنية في الجزائر إن معدلات النجاح زادت مقارنة بالسنوات السابقة، وأضاف انه لوحظ على موقع فضاء أولياء التلاميذ تقديمه للخدمات بكل جودة ، والذي يعتبر  وهو الرابط بين التلاميذ والمدرسين وأولياء أمور التلاميذ، بحيث يمكن متابعة العملية التعليمية للأبنائهم بشكل مستمر.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

عملت وزارة التربية في الجزائر على وضع رابط موقع الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات bem.onec.dz وكذلك منصة فضاء اولياء التلاميذ من اجل الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط لسنة 2021 فور صدورها والاعلان عنها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *