فضاء الأساتذة تسجيل دخول وماذا تفعل عند نسيانك للرقم السرى خاصتك أو بريدك الإلكتروني

فضاء الأساتذة تسجيل دخول وماذا تفعل عند نسيانك للرقم السرى خاصتك أو بريدك الإلكتروني

فضاء الأساتذة تسجيل دخول أحد أكثر الخدمات التي تهم المعلمين، حيث أن منصة فضاء الاساتذة أحد المنصات الالكترونية الرائدة التي تساعد المعلمين في التواصل مع الطُلاب بكل سهولة، حيث قامت وزارة التربية الوطنية بتفعيل منصة فضاء الأساتذة التعليمية، وأيضاً سنجيبك عن أهم تساؤلاتك مثل ماذا تفعل فى حال نسيانك للرقم السرى خاصتك أو بريدك الإلكتروني.

فضاء الأساتذة تسجيل دخول

فضاء الأساتذة هو موقع تم البحث عنه كثيرا في الآونة الأخيرة بعد أن أطلقته وزارة التربية الوطنية بالجزائر، لأنه يقدم الاستفادة الإلكترونية لكلا من المعلم والطالب وأولياء أمور الطلاب، فإنه يسهل العملية التعليمية على المعلم بغير أنه يساعد على التباعد الإجتماعى إلا أنه يدعم العملية التعليمية ويخدمها كثيرا بالكثير من المعلومات المهمة والشاملة لجميع المواد الدراسية وخدمتها بالصور والفيديوهات وذلك بعد أن يقوم بالتسجيل بمنصة فضاء الأساتذة.

وأيضا يستطيع ولى الأمر متابعة تطور ابنه دراسيا دون الحاجة للخروج من المنزل والتواصل مع المعلمين ومعرفة درجات ابنه بالاختبارات لمواد الدراسية ونقاط القوة والضعف عند ولده الحبيب، وذلك يستطيع فعله بعد أن يقوم بالتسجيل لمنصة فضاء أولياء التلاميذ.

ماذا تفعل عند نسيانك للرفم السرى خاصتك أو بريدك الإلكتروني

عزيزي المستخدم لمنصة فضاء الأساتذة نحن إنسان والإنسان جاءت من النسيان ولكن هناك أشياء من الخطأ نسيانها، ولكن غصبا عنا كبشر نقوم بنسيانها لذلك في مقالى ساقول لك ما يتوجب عليك فعله.

في حال نسيت كلمة المرور

إذا نسيت كلمة المرور قم بالضغط على جملة تقول “هل نسيت كلمة المرور؟”، بعدها سيطلب منك كتابة البريد الإليكتروني الخاص بك وسيتم إرسال كلمة مرور جديدة لبريدك الإليكتروني، وقم بدخول بريدك والحصول على الكلمة المؤقتة ثم اكتب كلمة سر تريدها.

في حال نسيانك لبريدك الإليكتروني

تقوم عزيزى المستخدم للمنصة باللجوء إلى المؤسسة التعليمية التابع لها ليقوموا باللازم لإمكانية تسجيلك مرة أخرى بالمنصة، وسوف تعطيك البريد الجديد حتى تتمكن من الولوج إلى الموقع بكل سهولة.

وزارة التربية الوطنية

وزير التربية الوطنية الأستاذ(محمد واجعوط)، قال خلال اجتماعه أنه منصة فضاء الأساتذة تم تفعيلها والعمل عليها، ويمكن للجميع عبر فضاء الأساتذة تسجيل دخول ومتابعة العملية التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *