موعد مباراة الأهلي والشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي والشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة

تستكمل غدا السبت 6/1/2018 مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين رقم 43، حيث يلتقي فريقي الأهلي والشعلة في الدور الـ 32 من بطولة كأس الملك، وكان الفريقان قد التقيا في الموسم الماضي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في نفس الدور الـ32، وكانت قد انتهت المباراة بفوز فريق الأهلي بنتيجة 2/1.

موعد مباراة النصر والزلفي في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الأهلي والشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراة الأهلي والشعلة ضمن مباريات الدور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وتقام المباراة مساء غدا السبت على ملعب نادي الشعلة، وتقام المباراة الساعة 7:20 بتوقيت مكة المكرمة، 6:20 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORT المفتوحة.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل فريق الأهلي للمباراة متحفزا للفوز بها لاستكمال مشواره في البطولة الثانية في المملكة العربية السعودية، كما ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين، خلفا للمتصدر فريق الهلال وبفارق 3 نقاط بعد مرور 16 جولة من الدوري حتى الآن، مع بقاء مباراة مؤجلة لفريق الهلال، كذلك يرغب لاعبي فريق الأهلي في مصالحة جماهيرهم بعد خسارتهم أمام فريق النصر في مباراتهم الماضية في الجولة السادسة عشر بنتيجة 3/1.

بينما يرغب فريق الشعلة في تقديم عرض مقنع لجماهيره أمام فريق الأهلي، والثأر من آخر خسارة لهم أمام فريق الأهلي الذي كان قد أقصاهم من بطولة الموسم الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *