مفاجآت عروض بنده في السعودية وأفضل العروض في مجله بنده Hyper Panda حتى نفاذ الكمية

مفاجآت عروض بنده في السعودية وأفضل العروض في مجله بنده Hyper Panda حتى نفاذ الكمية

مفاجآت وعروض لم يسبق لها مثيل من هايبر بندة السعودي، حيث تعد عروض بنده الأسبوعية من أفضل العروض في محلات السعودية كلها، بل وفي دول الخليج، والوطن العربي، حيث يعد هايبر بندة Hyper Panda من أكبر، وأشهر محلات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.

عروض بنده الأسبوعية في السعودية

لحوم بنده
عروض هايبر بنده

عروض متميزة جداً من هايبر بندة السعودية على جميع أنواع اللحوم الطازجة، ومنها: عروض على اللحم البقري الستريجانوف البرازيلي، وكذلك على الروستو البقري البرازيلي، كما تتوفر تخفيضات على الكفتة البقري الأسترالي، وعلى النقانق البقري الأسترالي، وكذلك على البرجر البقري الأسترالي المميز من بنده، وأيضاً على كفتة الشوي البقري المميز من هايبر بندة، وكذلك ضمن لحوم بنده العديد من العروض.

مفاجآت هايبر بنده Panda

عروض بنده
بنده

خصومات ومفاجآت مميزة جداً على جميع أنواع الأجبان، والألبان من هايبر بنده في السعودية ضمن خصومات بندة الأسبوعية، ومنها: عرض على الجبن الفيتا الدنماركي الممتاز، وكذلك عرض على الجبن الفيتا الغنم من فالباريسوValbresso، وخصومات على جبنة عكاوي من أسترا Astra، وكذلك على الجبنة البراميلي بالزبدة من زينة zainah، وخصومات على الجبنة الرومي الممتازة من هيلثي فود Healthy food.

عروض هايبر بندة

خصومات، وعروض مميزة جداً على ألبان، وأجبان بنده، ومنها: وعلى خليط الزبدة الغير مملحة الإماراتي، وعلى الجبنة الهولاندية الإيدام من فريكو Frico، وكذلك على الجبنة الشيدر البيضاء الإيراني، وأيضاً على اللبنة التركية العادية القليلة الدسم من بريزيدون President ، وكذلك على شبيهة القشطة الطيب الطازجة، وعلى الجبنة الهايلاند الدوبل كريم من هايبر بندة، وكذلك على الزيتون الأسود الماموث من الريف، وأيضاً على مكعبات الجبنة السلطة الدنماركي بالزيت والزيتون، وأيضاً على مخلل الخضار المشكل من ماركة طيبة Taiba، وكذلك على مكدوس الزوادة المميز من طيبة.

عروض بنده اون لاين

بنده
عروض بنده

خصومات وعروض مميزة جدا على منتجات بندة الغذائية، ومنها: خصومات على خضار داري Dari، وكذلك عرض على فراولة مونتانا من داري على وزن الكيلو، وكذلك عرض على بطاطس القلى من لامب وستون الرفيعة Lambweston،وكذلك خصم مميز جداً على الروبيان اللذيذ من Asmak، وعلى لحم الغنم، والدجاج المفروم من داري.

عروض بنده اليوم

خصومات هايبر بنده
hyper panda

وتتوالى مع هايبر بنده العديد من العروض، والخصومات المميزة جداً، والتي تشمل: خصومات على محلى ستيفيانا Steviana لتقليل الوزن، وكذلك على كريمة الفول السوداني الناعمة، والخشنة عضوي ويلنيس Weliness، وكذلك خصم مميز على أصابع المكسرات من ماركة بي-كايند Be kind، وعلى زبدة السمسم من حلواني.

مواعيد عمل بندة وهايبر بنده

يعمل هايبر بندة ماركت في جميع فروعه بالمملكة العربية السعودية، وكذلك في جميع فروعه بدول الخليج العربي، وكذلك في باقي الدول العربية صباحاً، ومساءاً من السابعة، وحتي اليوم التالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *