موعد مباراة تونس والجزائر والقنوات الناقلة وتشكيلة المنتخبين بكأس امم افريقيا can 2017

موعد مباراة تونس والجزائر والقنوات الناقلة وتشكيلة المنتخبين بكأس امم افريقيا can 2017

دربي عربي تونس والجزائر، نقدم لكم موعد مباراة تونس والجزائر ضمن منافسات أمم افريقيا can 2017، والقنوات الناقلة وتشكيلة المنتخبين، في مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية والتي تضم السنغال وزيمبابوي، ويحظى موعد مباراة تونس والجزائر باهتمام منقطع النظير بسبب أهمية نتيجة المباراة لكلا المنتخبين.

منتخب تونس نسور قرطاج، سيخوض المباراة ورصيده من النقاط “صفر”، بعد الإخفاق الذي منيى به المنتخب التونسي في مباراة الجولة الافتتاحية من مباريات المجموعة الثانية وهزيمته من السنغال بهدفين دون رد، وسيكون موعد مباراة تونس والجزائر هو الشاغل الأوحد لعشاق كرة القدم التونسية.

منتخب الجزائر أسود الصحراء، له من النقاط نقطة واحدة من تعادل مع منتخب زيمبابوي، ويأمل محبي الكرة الجزائرية، أن تستطيع الجزائر انتزاع ثلاث نقاط في مباراتهم المقبلة أما تونس، للهروب من حسابات اللقاء الثالث أمام السنغال.

ميعاد مباراة تونس والجزائر .. موعد مباراة تونس والجزائر

تقام مباراة تونس والجزائر الخميس الموافق 19 يناير 2017، وسيكون موعد المبارة وفق التوقيتات التالية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت تونس.
  • الساعة 16:00 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة مباراة تونس والجزائر

تنقل مباراة تونس والجزائر على قناة بي إن سبورت ماكس على النايل سات والعرب سات وبخصوص القنوات المجانية فيمكنكم التعرف عليها من متابعة تحديثات هذا الموضوع حتى موعد بداية مباراة نسور قرطاج وأسود الصحراء.

الرابط التالي ينشر القنوات المفتوحة التي تنقل بطولة كأس امم افريقيا 2017 بالجابون.

تحديث: مباراة هامة جدا ستجمع بين منتخبي تونس والجزائر في إطار مباريات المجموعة الثانية من تصفيات أمم افريقيا 2017 بالجابون، وسنقدم لكم اهم الأخبار حول المباراة وتشكيلة المنتخبين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *