أفضل المراتب المتوفرة في السوق المصري

أفضل المراتب المتوفرة في السوق المصري

يكتظ السوق المصري بأنواع مختلفة وكثيرة جدا من المراتب التي وصل عدد المصانع التي تقوم بإنتاج هذا المنتج ألى 296 مصنع قائم وهذا هو المعلن أو الذي تم إحصاؤه ويوجد عدد أخر غير معروف ما يسمى بالورش الخاصة بتقفيل المرتبة التي تقوم بإنتاج مراتب غير معروفة أو مجهولة المصدر وكثير من المقبلين على شراء المراتب في مصر ينخدعون ببعض الإعلانات التي تعرض على التلفاز بشراء مرتبة والهدية مرتبة أخرى وأذأ تحدثنا على صناعة وتكلفة هذا المنتج سيضح لنا أن تكاليف أنتاجها باهظة الثمن لمن يريد منتج جيد غير مغشوش لذلك سوف نعرض لكم من خلالنا افضل الماركات الخاصة بإنتاج المراتب في مصر ونبذه مختصرة جدا عن هذه الشركات فتابعونا.

ماستر بد

تم إنشاء الشركة في مصر عام 1999 وتعد ماستر بد  أول شركة تقوم بإنتاج المراتب ذات السوست المنفصلة في مصر وأيضا من أوائل الشركات قدمت للسوق المصري 18 نوع من الموديلات المختلفة في مصر ومن احدث هذه الموديلات التي تعتبر من أوائل الشركات المنتجة له الشرق الأوسط ومصر وهو المرتبة الملفوفة وتسمى بموديل بوكيبد،وتقوم الشركة بتغطية الشرق المتوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وتمتلك الشركة 30 نقطة بيع في أنحاء جمهورية مصر العربية، وتظل ماستر بد الاختيار الأفضل لكثير من الفنادق العالمية التي تقوم باستخدام منتجاتها حيث بلغ عدد الغرف التي تم استخدام منتجات ماستر بد اكثر من 60000 ألف غرفة فندقية مثل مجموعة ACCOR ، STARWOOD,Inter-continental,Kempinski والعديد من الفنادق.

امريكان ماترس

بداية الشركة كانت في دولة الكويت وتأسست عام 1996 وبداية انتشارها في السوق المصري عام 2010 وقامت بإنشاء 10 معارض في مصر ستة معارض في القاهرة واثنين في الإسكندرية ومعرض في المنصورة ومعرض في طنطا.

هابيتات المنزل

تعد شركة هابيتات المنزل من اكبر الشركات أيضا في صناعة المراتب وهي في الأصل شركة سعودية وتم تأسيس أول فرع خارج المملكة في جمهورية مصر العربية في عام 2003 ويوجد معارض خاصة للشركة تقوم بعرض الأثاث المنزلي والمراتب وتقوم حاليا الشركة بعمل توسعات كبيرة داخل مصر.

الدورا هاوس

تعد شركة الدورا هاوس من الشركات الرائدة أيضا في صناعة المراتب ذات جودة عالية كما أنها تنتشر منتجاتها في جميع أنحاء الجمهورية وتتسم هذه الماركة بإنتاج الموديلات التركية.

يانسن, انجلندر

تعد شركة يانسن من أوائل الشركات التي قامت بإنتاج المراتب السوست التي تقوم بإنتاج الموديلات الألمانية في مصر حيث تأسست عام 1952 وتنشق منها أيضا مراتب انجلندر التي تتسم بالموديلات الأمريكية.

ويوجد بعض الشركات التي تقوم بتقديم منتج ذات طابع جيد جدا وذلك بشهادة كثير من العملاء ومن خلال البحث عن هذه الشركات لم نتمكن من الحصول على تاريخها لذلك سوف نقوم بكتابة أسماء تلك الماركات التي تنتشر أيضا في السوق المصري دون شرح نبذه مختصرة عنها مثل شركة تاكي و فور بد، كمفورت, هاي سليب, المأمون للمراتب والمفروشات, جولدن بد، سويت بد، فانتازيا.

وأخيرا نقوم بتقديم النصائح للعملاء بانهم لابد عن الشراء هذه المنتاجات انهم يتوجهون إلى الأماكن التابعة لهذه الشركات أو الوكلاء المعتمدين، حيث تقوم بعض الورش التي تقوم بإنتاج المراتب باستخدام أسماء هذه الشركات للترويج لمنتجاتهم الغير جيدة أطلاقا.

تتفاوت الأسعار ما بين الشركات حسب جودة كل منتج والخامات المستخدمة في هذا المنتج ووجب التوضيح بانه يوجد أنواع مختلفة من المراتب التي سوف نشرحها لكم مراتب السوست المتصلة وهي مراتب ذات سوست متصلة مع بعضها الأخر محاطة بشاسيه من الحديد، مراتب ذات السوست المنفصلة وتكون عبارة عن سوست منفصلة عن بعضها البعض حيث تعطي راحة واستقلالية في النوم إذا كان ينام بجوارك شخص أخر, مراتب طبية وهي مراتب إسفنجية ذات كثافة عالية، مراتب الميموري فوم وهو نوم من ألإسفنج يضاف إلى جميع المراتب ذات أحساس طري، وأخيرا المراتب الاتكس وهو نوع أيضا من ألإسفنج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *