في 5 دقائق طريقة إزالة بقع المناكير من الملابس بمكون سحري من مطبخك

في 5 دقائق طريقة إزالة بقع المناكير من الملابس بمكون سحري من مطبخك

بقع المانكير من أصعب البقع، التي يمكن أن تصيب الملابس، والتي تجعل ربة المنزل في حيرة شديدة لكي تتخلص منها، سواء كانت سائلة، أو حتى قد جفت، والان سوف نعرض عليكم أهم الطرق التي سوف تساعدك في التخلص منها بكل سهولة وبمكونات طبيعية غير مضرة للملابس.

طريقة لازالة بقع المناكير من الملابس

هناك بعض الطرق السهلة البسيطة التي يمكن تطبيقها في البيت وهي كالأتي:

 ازالة المناكير من الملابس القطنية

طريقة التطبيق كالأتي:

  • يمكنك ازالة المناكير من الملابس القطنية، باستخدام أعواد قطنية، ثم اغمسيها في كحول ابيض، ثم مرريها على البقعة المراد إزالتها، وبعد ذلك نقوم بمسحها جيدًا وغسلها بالماء الفاتر.

ازالة المناكير من الملابس الملونة

طريقة التطبيق كالأتي:

  • من افضل الوسائل التى تستخدم لإزالة المانكير، ولا يسبب اي مشاكل او تغير في الألوان، هو  زيت جوز الهند ، ويتم وضعه على البقعة، ثم نتركه مدة لا تقل عن ٥ دقائق، ثم مسح البقعة وشطفها بالماء.

إزالة المناكير من الملابس الجينز

طريق التطبيق كالأتي:

  • يستخدم مثبت الشعر لإزالة بقعة المناكير، وذلك عن طريق رشها على البقعة، ثم دعكها بقطعة من القماش وتنظيفها، وغسلها بالماء.
  • ويمكن استخدام الليمون المركز من خلال دعم البقعة بنصف ليمونة واتركيها ربع ساعه، وبعد ذلك شطفها بالماء.
  • ويمكن استخدام الافضل وهو الاسيتون المخصص لإزالة مناكير الاظافر، وعند وضعه على الملابس، وتركه فترة و مسحة جيدًا يزيل اثرالبقعة.

ازالة المناكير من الملابس الجلد

طريقة التطبيق كالأتي:

  • استخدمى معجون الأسنان مضاف اليه ملعقة من بيكربونات صوديوم، وذلك لتنظيف بقع المانيكير بسهولة، ضعي هذا الخليط على البقعة واتركيها وقت ١٥ دقيقة ثم ادعكيه بفرشاة اسنان قديمة، بعد ذلك اشطفها بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *