عروض العثيم اليوم الاثنين الموافق 21 يونيو 2021 مهرجان الطازج

عروض العثيم اليوم الاثنين الموافق 21 يونيو 2021 مهرجان الطازج

نقدم لكم من خلال هذا المقال عروض العثيم اليوم والتي تعدم من افضل العروض التي تقدم جميع المنتجات والسلع الغذائية والتي ينتظرها جميع المواطنين في كل يوم اثنين من كل أسبوع كي يستفيدوا من الخصومات الكبيرة والتي قد تصل الي 50% علي جميع المنتجات الغذائية كالفواكه والخضروات واللحوم الطازجة حيث تستمر عروض العثيم الطازج  لمده يوم واحد فقط فسارعوا في الحصول علي هذا المنتجات المقدمة قبل نفاذ الكميه المحددة في جميع متاجر وأسواق عب دلله العثيم.

عروض العثيم اليوم

تحتويي عروض العثيم علي جميع المنتجات الغذائية كالفواكه والخضروات حيث تقدم البصل و البطاطس بسعر 2.50 ريال سعودي و الموز بسعر 1.90 ريال سعودي و الكمثري بسعر 9.95 ريال سعودي فقط و البرتقال بسعر 3.95 ريال سعودي.

عروض العثيم اليوم
عروض العثيم اليوم

تضم عروض العثيم الفلفل الأخضر البارد والطماطم بسعر 3.75 ريال سعودي و الخيار الطازج بسعر 3.95 ريال سعودي و الزبيب الذهبي بسعر 19.95 ريال سعودي وقهوة عربي فاتح بسعر 32.95 ريال سعودي كما تحتوي ايضا علي لحم عجل بلدي بسعر 39.95 ريال سعودي كل ذالك تقدمه عروض العثيم الاثنين في جميع متاجرها وأسواقها في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

عروض العثيم اليوم
عروض العثيم اليوم
عروض العثيم الطازج
عروض العثيم الطازج

تشمل عروض العثيم الطازج جميع الحلويات والمكسرات حيث تقدم البطاطا الحلوة بسعر 6.95 ريال سعودي و الكرواسون بسعر 5.95 ريال سعودي و كيكه حجم صغير بسعر 14.95 ريال سعودي و ملفوف ابيض بسعر 2.95 ريال سعودي.

عروض العثيم الطازج
عروض العثيم الطازج

تضم عروض العثيم المانجو بسعر 5.45 ريال سعودي و العنب الأبيض و الخوخ والمشمش بسعر 6.95 ريال سعودي و الجزر الابلدي و الليمون الاصفر بسعر3.95 ريال سعودي فقط كما تحتوي ايضا علي الجبن الرومي المصري و لبنه فاخره وطازجه و جبن اسطنبولي صفراء و زيتون اسود و حلاوة طحينيه بسعر 10.95 ريال سعودي فقط كما تقدم جميع أنوع المكسات والبقوليات بخصومات كبيره للغايه.

عروض العثيم الاثنين
عروض العثيم الاثنين
عروض العثيم
عروض العثيم

كانت هذه عروض العثيم اليوم  الموافق 21 يونيو والتي ذكرناها لكم من خلال مجله العروض كي تستفيدوا من تلك التخفيضات الكبيرة علي جميع المنتجات الغذائية والتي تقدم اقوي الخصومات كي يستفيد الجميع من هذا العرض الذي يستمر لمده يوم واحد فقط فسارعوا قبل انتهاء العرض أو انتهاء الكميه المحددة في جميع الأسواق في جده والرياض وباقي المدن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *