موقع bem.onec.dz رابط الاستعلام عن نتائج البيام التعليم المتوسط 2022 برقم التسجيل موقع فضاء أولياء التلاميذ

موقع bem.onec.dz رابط الاستعلام عن نتائج البيام التعليم المتوسط 2022 برقم التسجيل موقع فضاء أولياء التلاميذ

رابط الاستعلام عن نتائج  البيام التعليم المتوسط 2022 حيث تمكن طلاب المتوسط بالجزائر خلال الأيام الماضية  من اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 .  ومنذ انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات وقد بدأت عملية تصحيح الامتحانات ورصد النتائج الخاصة بهم على الفور. وذلك تمهيدا لطرح النتائج الخاصة بالطلاب في جميع الولايات الكترونيا من خلال الموقع الخاص بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر. او من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ المخصص للاستعلام عن نتائج الطلاب. وسوف نستعرض الان موعد طرح نتيجة المتوسط بالجزائر وكذلك الرابط المستخدم في الاستعلام عن النتائج الكترونيا بسهولة.

 طرح نتيجة البيام بالجزائر 2022

أعلنت نتائج البيام اليوم خلال الساعات الماضية وبلغ عدد الناجحين 219539 بنسبة نجاح 64 %، حيث تم كشف النقاط الكترونيا من خلال الرابط الإلكتروني الذي تم تفعيله من قبل وزارة التربية الوطنية، حيث خصصت وزارة التربية الوطنية موقع فضاء أولياء التلاميذ للتعرف على النتائج الكترونيا وكذلك عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسوف نعرض الآن من خلال هذه السطور التفاصيل المتعلقة بالإستعلام بشكل الكتروني عن نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام بالجزائر 2022.

 

صرحت مصادر بوزارة التربية الوطنية بالجزائر خلال الأيام الماضية انه تتم الان عملية رصد درجات طلاب البيام بالجزائر في جميع الولايات . في هذا التوقيت، على ان يتم الإعلان عن النتائج وطرحها إلكترونيا خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدا في الأيام الأولى من شهر يوليو القادم 2022 ، وسوف يتم طرح النتائج الخاصة بالطلاب من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات إلكترونيا.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 حسب الولايات كشف النقاط

ويمكن لكافة طلاب شهادة التعليم المتوسط في الجزائر وكذلك اولياء الامور الاستعلام بسهولة بشكل الكتروني عن النتائج، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية يتم الدخول على هذا الرابط والخاص بالحصول على نتائج البيام في الجزائر http://bem.onec.dz/
  • ومن ثم يتم اختيار الاستعلام عن نتيجة شهادة التعليم المتوسط.
  • يتم ادخال رقم التسجيل الخاص بالطالب في المكان المخصص له كما يجب الإشارة أن يتم كتابة رقم التسجيل بكل صحيح.
  • كما يتم كتابة كلمة السر ويجب أن تكون صحيحة أيضاً.
  • ومن ثم يتم العمل على المسألة البسيطة التي سيتم طرحها على الطلاب.
  • وفي النهاية يتم الضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  • سادسا سوف يتم ظهور كافة الدرجات الخاصة بالطالب في جميع المواد الدراسية كما سيتم ظهور المجموع الكلي للطالب أيضاً.

رابط الاستعلام عن نتائج  البيام التعليم المتوسط 2022

رابط الحصول على نتيجة البيام 2022 حالة من الترقب تجتاح الطلاب وأولياء الأمور في جميع انحاء الجزائر في هذا التوقيت،  للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط رسميا بشكل الكتروني، حيث تم تخصيص رابط إلكتروني للحصول على النتائج بسهولة لتسهيل وتوفير الوقت والجهد على الأشخاص، حيث يتم ذلك من خلال الرابط التالي.

  • الدخول الى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر من خلال هذا نتيجة البيام بالجزائر2022 الالكتروني .
  •  يتم تحديد الولاية التابع لها الطالب او الطالبة.
  • كتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب ليتم الاستعلام عن النتيجة.

مازال البحث مستمر حول نتيجة التعليم المتوسط لدورة 2022 عبر موقع فضاء الأولياء حيث قاربت مرحلة التصحيح ورفع الدرجات والمعدلات الخاصة بالطلاب على الانتهاء وسوف نوافيكم فور الإعلان عن الانتهاء من عمليات التصحيح وإعلان رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية الوطنية والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتائج البيام بالجزائر 2022، تعلن وزارة التربية الوطنية عن نتائج التعليم المتوسط خلال الساعات القادمة بعد أن يتم اعتماد النتائج من وزارة التربية الوطنية الجزائرية، فور الانتهاء من كافة أعمال التصحيح التي تم بمعرفة وزارة التربية الوطنية بشكل رسمي لاعتماد نتائج الطلبة والطالبات على مستوى كافة الولايات الجزائرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *