نتائج قياس 1438: موقع نتائج إختبارات قياس القدرات العامة المركز الوطني للقياس والتقويم qiyas.org

نتائج قياس 1438, عبر متابعة مستمرة لما يتم تداولة من إخبار عن نتائج قياس القدرات وكفايات والتحصيلي نستعرض علي حضراتكم رابط الإستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة 1438 عبر موقع المركز الموطني للقياس والتقويم المسؤول عن إعلان نتائج إختبارات القدرات العامة في المملكة العربية السعودية, وقد قُمنا من قبل بتوضيح طريقة الإستعلام عن نتائج قياس 1438 من خلال الدخول على بوابة المركز الوطني للقياس والتقويم والتى تضمنت نتائج قياس القدرات العامة.

نتائج قياس القدرات العامة 1438

نتائج قياس القدرات العامة بالرقم المدني 1438, أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم نتائج قياس القدرات العامة, حيث يمكنكم الإستعلام عن كافة النتائج لإختبارات قياس 1438 من خلال الرابط الذي نرفقه لحضراتكم لموقع المركز الوطني للقياس والتقويم لمعرفة النتائج.

في ذات الصدد كان أوضح الدكتور فيصل أنه تم إفتتاح الموقع الإلكتروني للقياس والتقويم qiyas.org من اجل تقديم كافة الخدمات لجميع طلاب الثانوية العامة فى المملكة العربية السعودية علي وجه حق, وذلك من أجل تدعيم الخطة الإستراتيجية فى التعليم والتى تمنح الطلاب أيضاً بالقدرة على إكتساب الخبرة والمقدرة على إعطاء الطلاب كل ما يلزم.

نتائج قياس 1438 اختبارات قياس القدرات العامة المركز الوطني للقياس والتقويم

من خلال الدخول على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم, سيتمكن جميع الراغبين فى معرفة نتائج قياس القدرات العامة 1438 الإطلاع على نتائجهم بكل سهولة ويسر, مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

تحديث: في مداخلة مع بعض الأشخاص من المصادر المقربة، أوضح لنا أن المركز الوطني للقياس والتقويم قد أعلن عن نتائج اختبارات قياس الطلاب الجامعين والتي سيتمكن الجميع من الاستعلام عنها عبر الدخول علي موقع المركز الوطني للقياس والتقويم والحصول فوراً علي نتائج قياس القدرات العامة 1438 ومن لم يتمكن من الحصول علي نتائجه يتكرم بكتابة تعليق يحتوي علي نوع الأختبار ورقم السجل أو الأشتراك، وسنوافيه بالنتائج بإذن الله.

تحديث: من خلال الرابط أعلاه يمكنكم التسجيل في قياس إختبارات القدرات العامة للبنات الورقي والمحوسب ، كما يمكنكم أيضا عبر الرابط الإستعلام عن نتائج إختبارات القدرات للثانوية العامة 1438 موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *