من غير تكلفة طريقة صبغ الشعر باللون الأحمر في المنزل للون شعر جذاب وجرئ

من غير تكلفة طريقة صبغ الشعر باللون الأحمر في المنزل للون شعر جذاب وجرئ

من أجمل الألوان التي يمكن صبغ الشعر بها هو اللون الأحمر، ولكن هذا اللون محبب ومفضل من قبل فئة كبيرة جدا من السيدات وبكل درجاته أيضا، علي الرغم من أنه لون جرئ إلا أن كل الفتيات أو السيدات يفضلون أن يكون لون شعرهم باللون الأحمر، ولكن توجد درجات عديدة لهذا اللون فمنه اللون الأحمر المتوهج واللون الناري ولون أحمر يشبه لون دم الغزال، فقد توجد طريقتين لصبغ الشعر فهما طريقة الصبغة الكيميائية والطريقة الأخرى باستخدام الحناء.

خلطة صبغ الشعر باللون الأحمر

صبغ الشعر باللون الأحمر من احلي ألوان الصبغات التي يكون لها تأثير كبير علي جمال الوجه واظهاره بمظهر جذاب، وأن اللون الأحمر من الألوان التي يكون لها درجات كثيرة ومختلفة، فقد يكون لون الشعر أحمر فاتح أو أحمر غامق أو أحمر ناري متوهج وغير ذلك الكثير، ولكن لابد من الإختيار جيدا عند صبغ الشعر بأي درجة من هذه الدرجات لأن هذا اللون يترتب علي لون البشرة، فإذا كانت البشرة بيضاء فاللون الأحمر بكل درجاته مناسب لهذه البشرة.

المكونات :

  • عبوة واحدة من الصبغة ذات اللون الأحمر.
  • كمية من الأكسجين.
  • فرشاة لصبغ الشعر بها.
  • كمية بسيطة من الفازلين.
  • قبعة بلاستيكية.

طريقة التحضير

  • يتم تجهيز طبق ويفضل أن يكون هذا الطبق بلاستيك ونضع به الصبغة ذات اللون الأحمر، ثم نضيف إليها كمية من الأكسجين ويتم خلطهم جيدا مع بعض.
  • ينصح بعدم غسل الشعر قبل وضع الصبغة لذلك يجب أن يكون الشعر جاف، ثم نحضر كمية من الفازلين ويتم دهن الوجه والرقبة وحول الأذن حتي لا تتأثر بلون الصبغة.
  • لابد من تقسيم الشعر في البداية وبعد ذلك قومي بوضع الصيغة علي الشعر، وذلك عن طريق وضعها من أسفل لأعلي باستعمال فرشاة مخصصة لصبغ الشعر، ويجب الحرص جيدا من عدم ملامسة الصبغة لجذور الشعر.
  • يتم وضع قبعة أو كيس بلاستيكي علي الشعر بعد وضع الصبغة، ثم يتم ترك الصبغة علي الشعر حوالي خمسة وعشرون دقيقة تقريبا، وإذا كنتي تريدي أن تحصلي علي لون أفتح اتركيها لمدة أطول من هذه المدة، وإذا كنتي تريدي أن تحصلي علي لون اغمق يمكن أن يتم تركها لمدة قليلة، وبعد ذلك قومي بغسل شعرك بالماء والشامبو ثم يتم وضع البلسم.

اللون الأحمر من الألوان المميزة والتي تدل علي الجرأة بالنسبة للفتاة التي تصبغ هذا اللون، فقد تكون طريقة صبغ الشعر باللون الأحمر من أسهل الطرق التي يمكن عملها وتجهيزها في دقائق فقط، وهذا يتم من خلال استخدام الحناء مع كمية قليلة من الماء وكمية من الشاي المنقوع، فيتم خلطهم مع بعض وبعد ذلك نقوم بوضع الخليط علي الشعر ونتركه لمدة ساعتين ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *