السانكيام| رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي cinq 2021 بموقع الديوان الوطني للامتحانات

السانكيام| رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي cinq 2021 بموقع الديوان الوطني للامتحانات

ننشر رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي cinq 2021 عبر موقع السانكيام أو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات المخصص لعرض الدرجات للطلاب بالمرحلة الابتدائية بدولة الجزائر، حيث يترقب أولياء الأمور والطلاب في الوقت الحالي إطلاق فضاء أولياء التلاميذ للإطلاع على درجات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2020-2021م، ومن خلال موقع ثقفني نوفر لينك الاستعلام عن درجات لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية وفق تصريح وزير التربية الوطنية بالجزائر.

"<yoastmark

رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي cinq 2021

يترقب طلاب وطالبات وأولياء أمور التلاميذ بالمرحلة الابتدائية بكافة الولايات الجزائرية تفعيل رابط موقع السانكيام 2021 للإطلاع على نتائج شهادة التعليم الابتدائي، وذلك بعد أن صرح مدير التربية للجزائر شرق “نذير خنسوس” بأن عملية تصحيح إجابات الطلاب والطالبات قد مرت في أحسن الظروف من حيث التهيئة.

وقد تم الانتهاء من عملية التصحيح لأوراق الإجابات الخاصة بطلاب التعليم الابتدائي، ويتبقى فقط إرسال المعلومات ونتائج الطلاب إلى مركز إعلان نتائج التعليم الابتدائي، وسيتم تفعيل موقع الإطلاع على النتائج السانكيام في وقتٍ قريب، لكي يتمكن أولياء أمور التلاميذ من الإطلاع على نتائج أبنائهم.

كما أوضح مدير التربية للجزائر شرق أن نسبة نجاح الطلاب والطالبات كبيرة، ومن يرغب في دخول موقع نتائج السانكيام 2021 الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط دخول موقع السانكيام للاطلاع على نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 (cinq.onec.dz).

رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات (onec.dz).

https://www.youtube.com/watch?v=qi8nKz1I-4A

الاستعلام عن نتائج السانكيام التعليم الابتدائي

بعد اتباع الرابط الرسمي المرفق عالية، يتم الدخول إلى صفحة النتائج الخاصة بالشهادة الابتدائية، ثم تعبئة رقم التسجيل والرقم السري الخاص بالطالب أو الطالبة، ومن ثم النقر على أيقونة “استظهار النتيجة.

ويجب العلم أن رقم التسجيل الخاص بالطالب هو نفس الرقم المدون على الاستدعاء الخاص بإجراء الامتحان، ووفقاً لتصريحات مدير التربية للجزائر شرق، فمن المقرر أن يتم إطلاق نتائج السانكيام 2021م في موعدٍ أقصاه بتاريخ عشرين جوان الحالي.

وفور إطلاق نتائج الطلاب بالتعليم الابتدائي من قبل وزارة التربية الوطنية بالجزائر، فيمكنكم الاستعلام عن نتائج السانكيام برقم التسجيل الخاص بكل طالب وطالبة عن طريق دخول الموقع الوطني للامتحانات والمسابقات باتباع رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات التعليم الابتدائي للعام 2021م الرسمي المرفق.

نتائج الامتحانات الابتدائية 2021

وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل مدير التربية للجزائر شرق “نذير خنسوس”، فمن المقرر أن يتم إعلان نتائج الامتحانات الابتدائية للعام الجاري 2021م خلال الساعات القليلة القادمة بحد أقصى يوم السبت المقبل، وذلك في حال تم إنجاز كافة النتائج للطلاب والطالبات، ومن ثم عرض كشف نقاط التلاميذ 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقع نتائج السانكيام 2021م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *