“ظهرت” الآن نتائج السانكيام 2021 الصف الخامس الابتدائي في الجزائر

“ظهرت” الآن نتائج السانكيام 2021 الصف الخامس الابتدائي في الجزائر

يترقب الكثير من الطلاب الإعلان عن نتائج السانكيام 2021 والخاصة بطلاب الصف الخامس الابتدائي في دولة الجزائر حيث شهدت محركات البحث الكثير من التساؤل عن موعد إعلان النتيجة والتي ينتظرها الطلاب وأولياء أمورهم أيضًا على أحر من الجمر نتائج السانكيام ٢٠٢١، حيث خلال الساعات القليلة القادمة سيتم الإعلان عن النتائج من قبل الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات، وقد صرحت وزارة التربية بالجزائر أنه سيتم الإعلان عن نتائج السانكيام يوم الأحد ٢٠ يونيو.

نتائج السانكيام 2021 الصف الخامس الابتدائي

صرحت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الابتدائية عبر الموقع الرسمي لها، ويمكن الحصول عليها من خلال الدخول على الرابط والقيام بتسجيل الدخول على الموقع وإدخال رقم تسجيل الطالب ومنها ستظهر لك النتيجة الخاصة بالطالب بعد أن يتم الإعلان عن ظهور النتيجة.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

أدي امتحانات مرحلة الشهادة الابتدائية بدولة الجزائر حوالي 853391 طالب وطالبة، وكان نسبة الإناث تبلغ ٤٨.٦٠%، أما بالنسبة للذكور وصلت نسبتهم ٥١.٤٠ %.

وجميعهم ينتظرون النتائج التي سيتم الإعلان عنها إلكترونيًا من خلال رابط الديوان الوطني للامتحانات  وذلك من خلال إدخال رقم تسجيل الطالب.

كيفية الحصول على نتيجة السانكيام

ويمكن الحصول عليها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للديوان الوطني والذي يقوم بالإعلان عن نتائج الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، ويقوم الطالب بإدخال رقم التسجيل الخاص به وسوف يتم ظهور جميع الدرجات الخاصة به على الفور وبكل سهولة يكون الطالب قد علم بنتيجته.

حيث يمكنكم الحصول على النتيجة فور ظهورها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على موقع الديوان الوطني
  • ادخل اسم المستخدم ورقم المرور.
  • ادخل رقم التسجيل الخاص بالتلميذ.
  • اضغط على أيقونة إظهار النتيجة.
  • وسوف تظهر النتيجة على الفور.

موقع الديوان الوطني

وتم الإعلان عن النتائج من خلال موقع الديوان الوطني منذ قليل والذي شهد إقبال كبير من الطلاب وأولياء الأمور الذين ترقبوا الإعلان عن النتائج منذ الانتهاء من الامتحانات الخاصة بهم، وأعلنت الوزارة بأن النتائج أصبحت متاحة الآن ويمكن الاستعلام عنها بكل سهولة من خلال رقم التسجيل بدون أي صعوبة.

ويقوم موقع الديوان الوطني بإعلان النتائج الخاصة بالمواطنين في المراحل الدراسية المختلفة، ولذلك فإن جميع الطلاب وأولياء الأمور يقوموا بالتوافد عليه لمعرفة نتائجهم، بكل سهولة، من خلال رقم التسجيل، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية بان جميع النتائج سوف يتم إعلانها من خلال الموقع الإلكتروني للتسهيل على جميع المواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *