عروض بنده على اللحوم والدجاج والسمك من اسواق هايبر بنده عروض الصيف hyper panda

عروض بنده على اللحوم والدجاج والسمك من اسواق هايبر بنده عروض الصيف hyper panda

عروض بنده مقدمة من هايبر بنده على اللحوم والدجاج والاسماك من عروض بندة الاسبوعية في السعودية بتخفيضات الصيف الحصرية من عروض هايبر بنده hyper panda ، والتي تتميز بأسعار لا مثيل لها على مختلف السلع الغذائية بمناسبة بدء إجازة نهاية العام الدراسي في بعض المراحل التعليمية في المملكة العربية السعودية.

 عروض بنده على اللحوم والدجاج والسمك من اسواق هايبر بنده في الصيف hyper panda

نقدم لكم فيما يلي كل تخفيضات بندة عروض السعودية اليوم على اللحوم الحمراء والبيضاء من الدجاج والاسماك، مع تشكيلة مميزة من المأكولات البحرية، وتستمر تلك الخصومات في اسواق بنده panda حتى يوم الثلاثاء القادم الموافق 22 يونيو 2021، فاستمتعوا بأحدث التخفيضات المقدمة حصريًا لدى عروضات بندة اليوم في المملكة.

عروض بنده

الدجاج هو من أنواع اللحوم البيضاء التي تتميز باستهلاك وقت قليل في النضج، وكذلك المذاق الشهي، كما أنه يمكن إدخاله في الكثير من الوجبات، فيتم استخدامه مع المعكرونة، أو الخضراوات، أو الأرز، أو السلطات، ومن أشهر الأكلات التي يدخل فيها الدجاج بالمملكة الكبسة السعودية ومسحب الدجاج الشهير، وفي التالي نعرض لكم كافة أسعار الدجاج في مجله بنده الأسبوعية.

عروض بنده
hyper panda
  • سيقان دجاج بنده طازجة الوطنية 450 جرام بسعر 6.50 ريال سعودي.
  • افخاذ دجاج طازجة الوطنية 450 جرام بسعر 5.50 ريال سعودي.
  • ارجل دجاج كاملة طازجة الوطنية 450 جرام بسعر 6.50 ريال سعودي.

هايبر بنده

اللحوم في تخفيضات بنده تتميز بجودتها وتنوعها من مختلف أنواع الماشية من البلدي المحلية الطازجة والمستوردة المجمدة، وكافة اللحوم يتم اختيارها بعناية فائقة، وهي من السلع البروتينية المفيدة جدًا لبناء العضلات في الجسم، وفي التالي أسعار اللحوم في عروض بنده وهايبر بنده اليوم المتاحة حاليًا في الفروع.

بنده
بنده
  • روستو بقري برازيلي بسعر 39.95 ريال سعودي.
  • لحم بنده مكعبات بقري برازيلي قليلة الشحم بسعر 27.95 ريال سعودي.

ويتم استخدام اللحوم على نطاق واسع في الأكلات السعودية والخليجية بوجه اعام، كما أنها العنصر الرئيسي للولائم التي تقام في المناسبات والتجمعات الاحتفالية، فلا تخلو مائدة كبيرة منها، ويمكن طهيها بأكثر من طريقة، أما مسلوقة مع الشوربة، أو مشوية على الفحم، أو مفرومة مع عنصر آخر مثل المكرونة أو الخبز أو الخضار.

hyper panda

كانت الأسعار السابقة خاصة باللحوم الحمراء الغير مفرومة، أما الأسعار في التالي فبها الخصومات الخاصة بمنتجات لحوم بنده المفرومة من نقانق، وكفتة، وبرجر، ومفروم بقري:

  • عروض بندة وهايبر بندة على الكفتة البقري البرازيلي بسعر 27.95 ريال سعودي.
  • نقانق بقري برازيلي بسعر 26.95 ريال سعودي.
  • برجر بقري برازيلي بسعر 29.95 ريال سعودي.
  • مفروم بقري برازيلي قليل الشحم بسعر 2.95 ريال سعودي.

اسواق بنده

أما الأسماك فهي من أكثر الأكلات التي يحبها معظمنا، حيث أنها من الأطعمة الصحية التي لا تحتوي على الكثير من الدهون مثل اللحوم أو الدجاج، كما أن بها عدد من العناصر الغذائية التي تميزها عن سائر أنواع الأطعمة الأخرى، وفيما يلي كل أسعار كتالوج بنده اون لاين الخاصة بالمأكولات البحرية المتنوعة.

وتستخدم الأسماك في الكثير من الوجبات، مثل الصيادية، وصينية السمك، والأرز بالجمبري، أو شوربة السي فود، والتي تجمع أكثر من نوع من الأسماك والمأكولات البحرية، بجانب كونها من الأكلات الخيفية على المعدة وسهلة الهضم، ولهذا نجد العديد من الأكلات غالية الثمن يكون محتواها الأسماك، مثل الأستاكوزا، والجمبري، والكابوريا، والكافيار، بالإضافي إلى السوشي.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • اسماك بنده قطع قاروص بسعر 24.95 ريال سعودي.
  • جمبري مطبوخ 29.95 ريال سعودي.
  • فيليه قاروض بالجلد 39.95 ريال سعودي.

وكهذا قدمنا لكم كل عروض هايبر بنده بصفحة واحدة تشمل أسعار الدجاج والأسماك، مع خصومات حصرية من موقع بندة على لحوم الماشية، وفي الغد سنوافيكم بسائر تخفيضات بنده إلكترونيات على أسعار الجوالات والشاشات، وكذلك ما تقدمه هايبر بنده أون لاين من خصومات على الأجهزة المنزلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *