اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي عبر موقع cinq.onec.dz 2021

اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي عبر موقع cinq.onec.dz 2021

اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي عبر موقع cinq.onec.dz 2021، منذ قليل حسبما أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية من قبل أن موعد نتائج التعليم الابتدائي للسنة الخامسة 2021، في صباح يوم السادس عشر من جوان يونيو 2021، لهذا تجد الأف الطلبة في حالة انتظار وترقب شديد منذ بداية ساعات، الأمر الذي جعل محرك البحث جوجل مزدحم بالبحث عن نتائج الابتدائي 2021، لهذا قمنا بتوضيح الخطوات واللازمة لعرض النتائج.

إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

عاجل اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي عبر موقع cinq.onec.dz 2021
النتائج

كشف وزارة التربية الوطنية النقاب علي نتائج السانكيام 2021 منذ قليل والمتاح عبر موقع موقع الديوان الوطني للجميع، يوفر الموقع خدمة عرض النتائج لأي شخص في أي ولاية من ولايات الجزائر وذلك من خلال وضع بعض البيانات البسيطة جدا، حيث أكدت الكثير من المصادر أن نتائج هذا العام شهدت ارتفاع كبير في درجات الطلاب ولا سيما وانه لم ترصد أي شكوي من صعوبة الاختبارات لهذا العام عكس الأعوام السابقة، حيث شهد الجميع أن امتحانات هذا العام كانت في مستوي الطالب المتوسط.

نتيجة شهادة التعليم الابتدائي للسنة خامسة 2021

عاجل اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي عبر موقع cinq.onec.dz 2021
السانكيام 2021

في تمام الساعة الثانية ظهراً يتم بدء استظهار نتيجة المرحلة الابتدائية، والتي تحتاج منكم اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه مباشرة إلى رابط النتائج.
  2. تحديد الولاية التابع لها الطالب أو الطالبة.
  3. كتابة المرحلة التعليمية.
  4. اكتب رقم التسجيل.
  5. الضغط علي النتيجة.

يذكر أن أعداد الطلاب الطلاب الذي أدوا الامتحانات تجاوز 853 ألف تلميذ تقريبا، حيث انه في العام الماضي تم إلغاء الاختبارات بسبب جائحة كورونا في البلاد.

وصلنا إلى النهاية ونستعد كفريق عمل الموقع لمساعدتكم في توفير النتائج إليكم عبر التعليقات اسفل مقالنا هذا اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي عبر موقع cinq.onec.dz 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *