موقع وزارة الاسكان : استعلام اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني موقع سكني بوابة الإسكان “اسكان eskan”

يقدم موقع وزارة الاسكان السعودية، رابط استعلام اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني من رابط إسكان eskan على بوابة الإسكان، بعد الإعلان عن موقع سكني الجديد، ضمن برنامج سكني لتوفير 280 ألف منتج ما بين وحدات سكنية أو قروض تمويلية، بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، والبنوك والمؤسسات السعودية، وسط حزمة تسهيلات كبيرة، وستجدون رابط موقع وزارة الاسكان ورابط إسكان للاستعلام  أسماء وأرقام مستفيدي الدعم السكني.

أعلن وزير الإسكان ماجد الحقيل، عن أكبر برنامج للدعم السكني والتمويل العقاري، والإشارة لطريقة استعلام اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني من موقع وزارة الإسكان، بخلاف الإشارة للهدف من برنامج سكني الجديد وما سيقدمه من دعم للقطاع العقاري السعودي.

رابط استعلام مستفيدي الدعم السكني برنامج سكني

شهد المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الاسكان اليوم الإعلان عن تفاصيل هامة حول برنامج سكني الجديد، والمميزات التي سيقدمها لمواطن السعودي والهدف من إطلاق برنامج سكني، وتماشيه مع رؤية المملكة 2030 لتحقيق التنمية الاقتصادية.

اهتم برنامج سكني بوضع معايير جديدة لتحديد أولوية تقديم قروض التمويل العقاري، وتخصيص الوحدات السكنية للمواطنين، وتم الإعلان عن 300 ألف منتج سكني، سيتم البدء في تسليمهم للمواطنين بجميع المناطق بدايةً من شهر يناير 2018 ، والاستعلام لمستحقي الدعم من بوابة إسكان eskan، من خلال الروابط المبينة أدناة يتم التعرف على اسماء مستحق الدعم لكل دفعة شهرية، من رابط أسماء مستحقي القروض والدعم السكني.

رابط بوابة اسكان للدعم السكني

رابط وزارة الإسكان السعودية برنامج سكني

موعد إعلان اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني

الاستعلام عن مستفيدي الدعم السكني سيكون من موقع سكني على بوابة وزارة الإسكان السعودية، وستعلن الاسماء منتصف كل شهر ميلادي، فيما يتولى صندوق التنمية العقاري استكمال تحديث بيانات قوائم انتظار قروض التمويل العقاري تمهيدا لإطلاق ما يقرب من 100 ألف قرض عقاري خلال العام الحالي  على رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري للعام الحالي.

سيتم التعاون بين صندوق التنمية العقاري والبنوك السعودية والمؤسسات التمولية لتسليم القروض للمواطن ممن هم بقوائم الانتظار، وذلك وفق ألية تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري التي تتم حالياً لبدء لتحديد المستحقين للقروض وفق أولويات الدعم السكني الجديدة، والنتائج من خلال رابط بوابة اسكان للدعم السكني،  ونرفق لكم توضيحات آلية برنامج سكني قريباً.

موقع وزارة الاسكان تتيح لمستفيدي الدعم السكني من ورد اسمهم بكشوف المستحقين للدعم الدفعة الثالثة وما سبقها من دفعات، الدخول لبوابة اسكان وتأكيد قبولهم لمنتج الدعم أو رفضة، وزير الإسكان ماجد الحقيل أعلن أعداد ومنتجات برنامج حملة سكني 2018 الدفعة الثانية والتي شملت 8300 قرض تمويل عقاري، بخلاف 4912 قطعة ارض تم تجهيزها للبناء، بخلاف الوحدات السكنية من الشقق والفلل، وجميعها يمكنكم الاستعلام عن أسماء مستحقيها عبر رابط اسماء وارقام مستفيدي الدعم السكني .

سكني الدفعة السابعة 2018 وزارة الاسكان

أعلنت وزارة الإسكان التفاصيل الخاصة بالمنتجات السكنية المدعومة عبر حملة سكني 2018، حيث من المقرر إعلان منتجات الدفعة السابعة من حملة سكني يوم 15 يوليو 2018، والتي من المقرر إعلاناها بحضور المشرف العام على برامج الدعم سكني ، ويبلغ إجمالي المنتجات لها 25048 منتج توزيعهم كما هو مبين أدناة.

الدفعة السادسة

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة السادسة عن شهر يونيو 2018 والاستعلام برقم الهوية عن المستحقين للقروض ومنتجات الإسكان المدعومة، ويمكن التعرف على من خصص له منتج مدعوم من خلال بوابة سكني، والروابط مبينة بعالية، وتن توضيح سبب عدم عقد المؤتمر الصحفي للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *