التخطي إلى المحتوى

رابط موقع سكني sakani 2018 الجديدة، أعلنت وزارة الاسكان السعودية وصندوق التنمية العقاري، تفاصيل أكبر برنامج للدعم السكني، ونشر رابط برنامج سكني “sakani” على بوابة اسكان، لاستعلام اسماء المستحقين الدعم السكني، بخلاف رابط بوابة اسكان eskan، حيث أطلقت دفعات برنامج سكني المتضمنة 300 ألف منتج لبرامج تمولية ووحدات سكنية، والاستعلام عن الوحدات السكنية يكون عبر رابط موقع برنامج سكني 2018 .

sakani 2018، أوضح وزير الإسكان ماجد بين عبد الله الحقيل، تفاصيل برنامج سكني الجديد المقدم من وزارة الإسكان وما يشمله من برامج تمويلية أو وحدات سكنية، والذي يتماشى مع رؤية السعودية 2030، وبرنامج التحويل الوطني 2020، حيث يهدف برنامج سكني لزيادة نسبة التمليك بالقطاع العقاري، وستجدون رابط موقع سكني للاستعلام عن أسماء وزارة الإسكان مدرج أدناة.

رابط موقع سكني sakani بوابة الاسكان| استعلام اسماء وزارة الاسكان السعودية لمستحقي الدعم

نشرت وزارة الاسكان مجموعة من الصور التي أوضخت تفاصيل برنامج سكني ، والمميزات التي يوفرها للمواطنين والهدف منه وكيفية الاستعلام عن القروض التمويلية أو الوحدات السكنية بجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

الصور المرفقة أدناة توضح طرق وتفاصيل برنامج الدعم السكني الجديد الذي أطلق عليه مسمى ” الدعم الذكي، وتم توضيح كيفية تقديم القروض التمولية للتمويل العقاري، وما هي الأثآر الاقتصادية لعملية التمويل العقاري الجديد، وطريقة توزيع وتسليم الوحدات السكنية وتوقيتات ذلك.

الدفعة الاولى 2018 : اليوم سيعلن اسماء الدفعة الأولي من مستحقي الدعم السكني على بوابة موقع سكني sakani وستشمل ما يقرب من 19481 ألف منتج مدعوم، سواء من القروض أو الوحدات.

الدفعة السابعة سكني 2018

الدفعة السابعة من حملة سكني 2018 بإجمالي 25048 منتج يمكن التعرف على أسماء المستفيدين منها عبر موقع سكني، وشملت المنتجات التنوية عن 8300 قرض عقاري، و 8200 وحدة سكنية وبقة التفاصيل كما هو بالصورة.

منتجات سكني 2017

الدفعة السادسة من المنتجات المدعومة والتي شملت قروض تمويل عقاري ووحدات سكنية جاهزة وقطع أراضي معدة ومجهزة للبناء:

الدفعة الخامسة من منتجات الدعم السكني بلغ إجمالي منتجاتها 27329 منتج منهم 7700 قرض من صندوق التنمية العقاري و 12311 وحدة سكنية والباقي قطع أراضي معدة للبناء وفق الصورة التالي:

الدفعة الرابعة وفق البيان الصدر عن وزارة الإسكان بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي حضره الأمير سعود بن بندر، ووزير الإسكان وتم الإعلان عن 20585 .

الدفعة الثانية:

حملة سكني 2017

تفاصيل برنامج سكني 2017 وعرض 280 ألف منتج سكني

شمل العرض الذي قدمة وزير الإسكان حول تفاصيل برنامج سكني 2017، وما شمله من توضيح تفاصيل 280 ألف منتج سكني :

  • إعلان عن 120 ألف وحدة سكنية بالتعاون مع القطاع الخاص، ذات مساحات متنوعة وفق معايير الدخل وعدد أفراد الأسر.
  • الإعلان عن 75 ألف قطعة ارض سكنية صالحة للبناء فوراً.
  • الإعلان عن 85 ألف قرض تمويلي ضمن برامج الدعم السكني بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري و المؤسسات المالية والبنوك السعودية.

الوحدات السكنية سيتم تخصيصها بداية من الشهر القادم وتسليمها خلال ثلاثة أعوام على أقصى تقدير، وتصل استثمارات برنامج الدعم الذكي لحوالي 119.5 مليار ريال سعودي، يكون مردودها الاقتصادي حوالي 562 مليار سعودي كعائدات لاقتصاد المملكة العربية السعودية، بقيمة مباشرة مضافة 335 مليار ريال، وتوفير ما يقرب من 47820 ألف وظيفة عمل مباشرة وغير مباشرة.

رابط برنامج سكني موقع وزارة الاسكان الاستعلام عن مستفيدي الدعم السكني

رابط موقع سكني sakani عبر بوابة الإسكان للاستعلام عن مستفيدي الدعم السكني كالتالي:

الموقع الرسمي للدفعات السكنية رابط موقع برنامج سكني 2017

رابط استعلام اسماء البنك العقاري 1438  و موقع حاسبة الدعم السكني

رابط آخر استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني

طريقة التقديم لمستفيدي الدعم السكنى على بوابة إسكان

تحديث 27-3-2017 : موقع سكني sakani 2017 ، وفرت وزارة الإسكان حاسبة الدعم السكني، والتي تعد احد الوسائل التوضحية للمواطن الراغب في الاستفادة من منتجات التمويل العقاري المقدمة من صندوق التنمية العقاري، وللتعرف على كيفية عمل حاسبة الإسكان الرابط موضح بعالية.

تحديث 15-7-2017 : يقدم موقع سكني sakani 2017 التفاصيل الكاملة عن مخصصات الدفعة السادسة دفعة شهر يوليو 2017 من المنتجات السكنية المدعومة وقروض التمويل العقاري .

تحديث : المشرف العام على برامج الدعم السكني أكد في تصريح رسمي، أن تم السماح لأول مرة بالتنازل عن طلب المتقدم إلى برنامج الدعم السكني لأقاربه من الدرجة الأولي، وذلك ضمن الإعلان عن الدفعة التاسعة من حملة سكني.

تحديث / موقع سكني sakani 2018 ينشر اليوم اسماء الدفعة الجديدة من حملة سكني لتخصيص 300 الف منتج مدعوم خلال العام الحالي 2018 والتفاصيل بعالية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.