رابط كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل المباشر للحصول على نتائج السانكيام tharwa.education

رابط كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل المباشر للحصول على نتائج السانكيام tharwa.education

ننشر رابط تسجيل دخول كشف نقاط الفصل الثاني 2021 ابتدائي عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف نقاط طلاب شهادة التعليم الابتدائي لطلاب المرحلة الابتدائية في الجزائر للفضل الدراسي الثاني وكيفية التسجيل في موقع فضاء أولياء التلاميذ والحصول على استمارة النتائج بكل سهولة بالتزامن مع إعلان وزارة التربية الوطنية الجزائرية اقتراب ظهور النتائج خلال الأيام المقبلة.

كشف نقاط الفصل الثاني 2021 ابتدائي

ويتطلع الكثير من أولياء الأمور في الجزائر إلى استظهار كشف نقاط الفصل الثاني 2021 ابتدائي لأبنائهم من الطلبة والطالبات. وذلك للاطمئنان على مستوياتهم الدراسية وانتقالهم إلى المرحلة التالية في الرحلة الدراسية.

وأعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه سيتم إعلان نتائج كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني 2021 لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات واعتماد النتائج في جميع الولايات.

موعد تفعيل موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021

وأعلنت وزارة التربية الوطنية أنه سيتم إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 2021 ابتدائي عبر منصة فضاء أولياء التلاميذ دورة جوان يونيو يوم 19 يونيو 2021 المقبل.

كيفية استظهار كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي2021

وأوضحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية كيفية استظهار كشف نقاط الفضل الدراسي الثاني 2021 عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ للمرحلة الابتدائية كما في الخطوات التالية:-

أولا: تسجيل الدخول إلى رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ.

ثانيا: اكتب اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك في الخانة المحددة.

ثالثا: حدد علامة أنا لست روبرت.

رابعًا: اختر أيقونة كشف النقاط والعلامات

خامسًا: اختر الفصل الدراسي الثاني 2021.

سادسًا: اختر اسم ابنك من بين قائمة أسماء الطلاب الذين قاموا بالتسجيل من قبل في المنصة.

أخيرًا: بعد تحديد اسم ابنك اختر سحب الكشف وطباعته.

وكانت وزارة التربية الوطنية الجزائرية قد أعلمت إجراء امتحانات المرحلة الابتدائية في الجزائر وسط إجراءات وتدابير احترازية مشددة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب والمدرسين.

وأوضحت أن ذلك يأتي في إطار حرصها على سلامة الجميع ضمن توصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الجزائرية الخاصة بالتعامل مع جائحة فيروس كورونا.

وأوضحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 برقم التسجيل المباشر سيتم نشرها خلال الساعات القليلة المقبلة عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر.

وأكدت التربية الوطنية في بيانها أن امتحانات شهادة التعليم الابتدائي 2021 مرت بدون أي معوقات أو أزمات.

في سياق آخر كشفت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن مشاركة نحو 853 ألف طالب وطالبة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بداية الشهر الجارث للدورة الأولى.

وأوضحت الوزارة إلى أن الطلاب الذي شاركوا أداء امتحانات  شهادة التعليم الابتدائي 2021 للحصول على شهادة السانكيام، التزموا بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك بعدما تم إلغاء امتحانات السنة الماضية بسبب كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *