ننشر رابط الاستعلام الرسمي عن نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1442 عبر المنصة المختصة بعرض الإعلانات الوظيفية التابعة لوزارة الداخلية “ابشر” للحاصلين على الشهادة الجامعية، وذلك بعد الإعلان الرسمي عبر منصة ابشر توظيف عن صدور نتائج القبول المبدئي للمرشحين لدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 51 اليوم الأربعاء بتاريخ 30 يونيو 2021م.

وكانت قد أعلنت الإدارة أيضاً عن إتاحة نتائج الترشيح المبدئي للثانوية العامة للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 65، وذلك بعد أن تم الإعلان عبر منصة ابشر للتوظيف عن إتاحة الاستعلام عن نتائج كلية الملك فهد القبول المبدئي للمتقدمين ممن تتوافر لديهم شروط القبول وفق ما تم الإعلان عنه رسمياً، ومن خلال ثقفني نوفر رابط دخول منصة ابشر للتوظيف الإلكتروني للاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لكلية الملك فهد لخريجي الثانوي ضباط 1442، والجامعيين أيضاً، بالإضافة إلى توفير تعليمات المراجعة والمستندات المطلوبة عد الحضور بمقر كلية الملك فهد الأمنية.

نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1442 للثانوية العامة عبر منصة ابشر للتوظيف jobs.sa
نتائج القبول المبدئي لكلية الملك فهد الأمنية 1442

نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1442

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اليوم الأربعاء بتاريخ 20 ذو القعدة 1442هـ الموافق لتاريخ 30 يونيو 2021م عن إتاحة استعلام نتائج الكلية الأمنية للجامعيين القبول المبدئي للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 51.

وقد أوضحت الإدارة أنه يجب التقيد بالوقت المخصص للمراجعة التزاماً بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، ويجب على كافة الطلاب المرشحين ممن تثبت إصابتهم أو مخالطتهم لمصاب بفيروس كورونا عدم الحضور إلى كلية الملك فهد الأمنية، وإرسال ما يثبت الإصابة من خلال تصوير صفح تطبيق توكلنا على واتساب (0537101278) ليتم التحقق من صحة ذلك.

ومن يرغب في الاستعلام عن نتائج القبول والتعرف على تعليمات المراجعة المنصوص عليها من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي، أو التعرف على المستندات المطلوبة عند المقابلة الشخصية، يمكنه ذلك من خلال دخول منصة ابشر التوظيف من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط استعلام نتائج القبول المبدئي (jobs.sa).

نتائج الكلية الأمنية ثانوي 1442

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اليوم الأحد بتاريخ 4 ذو القعدة 1442هـ الموافق لتاريخ 14 يونيو 2021م عن نتائج القبول المبدئي للمرشحين ممن تنطبق عليهم الشروط على دورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 65 للحاصلين على شهادة الثانوية العامة في كلية الملك فهد الأمنية.

وقد أوضحت الإدارة تعليمات المراجعة التي يجب التقيد والالتزام بها عند إجراء المقابلة الشخصية، حيث يجب على المقبولين مبدئياً التقيد التام بوقت وتاريخ المراجعة التزاماً بإجراءات الوقائية من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويجب على كافة المرشحين المقبولين ممن ثبتت إصابتهم أو مخالطتهم لمصاب بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” عدم الحضور إلى الكلية، إلى جانب إرسال ما يثبت الإصابة عن طريق تصوير صفحة تطبيق توكلنا وإرسالها على رقم الواتساب (0537101278) ليتم التحقق من الحالة الصحية للمقبول.

المستندات المطلوبة عند المراجعة

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن المستندات والوثائق المطلوبة عند المراجعة، حيث يمكنكم التعرف على المستندات حسب التسلسل التالي:

  • نسخة من من طلب الالتحاق الأولي أو نموذج التسجيل عبر منصة أبشر توظيف، ويمكن طباعته عند الحضور إلى الكلية.
  • إحضار صورتين من شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى إحضار صورة من السجل الأكاديمي للطالب المرشح في حال وجوده.
  • صورة من نتيجة القدرات العامة “المركز الوطني للقياس”.
  • صورتين مكبرة من بطاقة الهوية الوطنية، ويتم توقيعها من الطالب المرشح، بالإضافة إلى كتابة كافة المعلومات بخط اليد ويكون واضحاً مع الأصل.
  • 10 صور حديثة وملونة مقاس 4*6 مكشوف الرأس ومكتوب عليها الاسم من الخلف، بالإضافة إلى إحضار قلم أزرق خاص بالمرشح.

رابط استعلام نتائج القبول المبدئي لكلية الملك فهد الأمنية

يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً في كلية الملك فهد الأمنية للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 65 عن طريق الدخول إلى منصة ابشر للتوظيف العسكري من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

بعد اتباع الرابط الرسمي المرفق للاستعلام عن نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1442 من صفحة الوظائف المتاحة وإشعارات القبول، يتم تعبئة رقم الهوية والبيانات الأخرى المطلوب تعبئتها للاستعلام عن الأسماء المرشحة مبدئياً بكلية الملك فهد الأمنية.

تعليمات الحضور للمراجعة بكلية الملك فهد

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي أنه يجب على كافة المرشحين التقيد بالتعليمات، ويمكنكم التعرف على التعليمات من خلال التالي:

  1. الحضور بالزي الرياضي عند المراجعة (قميص رياضي أبيض سادة – بنطلون رياضي أسود أو كحلي – جزمة رياضية).
  2. إحضار الهوية الوطنية واستخدامها بكافة المواقع خلال الإجراءات.
  3. إظهار الحالة الصحية في تطبيق توكلنا عبر الجوال عند الدخول إلى مقر الكلية.

نتائج القبول المبدئي كلية الملك فهد

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي أنه يجب على كافة المقبولين مبدئياً المبادرة بالتسجيل في اختبار كفايات اللغة الإنجليزية STEP بالمركز الوطني للقياس بأسرع وقت ممكن، وقيام المرشح بحجز موعد لأداء اختبار الكفايات قبل حلول تاريخ 7 ذي الحجة 1442هـ، ويجب الحرص على عدم تعارض موعد الاختبار مع موعد الحضور إلى كلية الملك فهد الأمنية.

كما يجب الالتزام جيداً بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 المعلن عنها والمعتمدة من قبل وزارة الصحة من حيث ارتداء الكمامة خلال المراجعة، وتحقيق التباعد الاجتماعي والجسدي وعدم المصافحة، وقد أعلنت إدارة القبول والتسجيل عن منع دخول المرافقين للطالب داخل مقر المراجعة.

وقد أكدت الإدارة العامة للقبول المركز بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية أيضاً على اهتمام الطالب المرشح بغسل الأذن لإزالة الشمع، إلى جانب تنظيف الأسنان لإزالة الجير أو التسوس، ويجب الحرص على تنفيذ كافة التعليمات الواردة عن الإدارة بشكل صحيح، كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية 1442 من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

كلية الملك فهد نتائج القبول المبدئي جامعيين

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن إتاحة الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم 51 عبر منصة ابشر للتوظيف الإلكترونية، وقد نوهت الإدارة على ضرورة تحقيق التباعد الاجتماعي وعدم المصافحة والالتزام بارتداء الكمامة خلال المراجعة بكلية الملك فهد الأمنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.