مفعل الآن كشف فضاء اولياء التلاميذ لاستخراج نتائج الفصل الثانى وحساب المعدل بالرقم الوطنى

مفعل الآن كشف فضاء اولياء التلاميذ لاستخراج نتائج الفصل الثانى ،  يعد من أهم الروابط الذي يقوم بالبحث عنها العديد من أولياء الأمور والطلبة والطالبات للاستعلام عن نتائج كشف نقاط الفصل الثاني لجميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية، كما أن المنصة أصبحت حلقة الوصل الوحيدة التي قامت الدولة على إنشائها بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور الذي يتيح لهم التعرف على مستوى أبنائهم التعليمي بشكل مستمر.

مفعل الآن كشف فضاء اولياء التلاميذ لاستخراج نتائج الفصل الثانى

قامت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بنشر كشف نقاط الفصل الثاني عن طريق المنصة الرقمية، ولكن يجب على التلاميذ القيام بعمل حساب خاص به في المنصة حتى يكون باستطاعته الاستعلام عن النتائج الخاصة بكل مرحلة دراسية لكل تلميذ.

كما أنها تساعدهم على التواصل مع المعلمين للحصول على الواجبات والاختبارات الشهرية، ومن الآن يمكن للجميع التعرف على نتائج المراحل التعليمية ويجب عليهم اتباع بعض من هذه الخطوات حتى يكن بإمكان الشخص الحصول على المعلومات الذي يبحث عنها.

طريقة استخراج نتائج كشف نقاط الفصل الثاني

أصبح من السهل جداً الحصول على نتائج الفصل الثاني خاصة بعد إنشاء منصة فضاء أولياء التلاميذ التي يتم الاستعلام عن طريق اتباع النقاط الآتية التي سوف نستعرضها عليكم في السطور القادمة:

  • في البداية يجب أن يتم تسجيل الدخول للموقع الرسمي لمنصة فضاء أولياء الأمور.
  • بعدها القيام بالنقر على كشف النقاط ومن ثم يقوم الطالب باختيار الصف الدراسي التابع له.
  • بعدها عليك بالنقر على اسم الطالب وقم بالاستعلام عن النتائج الخاصة به.
  • ومن ثم يتم فتح صفحة جديدة تحتوي على درجات الطالب بجميع المواد التعليمية.
  • بعد ذلك قم بالنقر على كلمة سحب كشف النقاط وطباعة الاستمارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *