أقوى كرياتين عجيب طبيعي لفرد الشعر باستخدام مكونات بسيطة منزلية

كيرياتين طبيعي، الحصول على شعر ناعم هو هدف كل سيدة أو الحلم الذي تحلم به جميع الفتيات حيث أن الشعر هو أهم مميزات المرأة لذلك تجد كل سيدة تذهب الى أي موضة جديدة في فرد الشعر وحيث ان الكيراتين له أضرار كثيره وقد حذر منه العلماء فالأفضل هو أستخدام المنتجات الطبيعية في فرد الشعر واليوم من خلال السطور القادمة سنتعرف على .

أقوى كرياتين طبيعي لفرد الشعر:

المكونات:

  • نصف كوب من حليب جوز الهند
  • 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون

طريقة التحضير:

  • نقوم بأحضار طبق عميق ونقوم بوضع حليب جوز الهند ثم نقوم بأضافة عصير الليمون عليه ونقوم بخلطهم جيدا حتى يتجانسوا.
  • ثم نقوم بوضع هذا الخليط في الثلاجة لمدة يوم كامل في الثلاجة وفي اليوم التالي نقوم بتطبيق على الشعر على يتم وضعه من الجذور وحتى الأطراف وتدليك فروة الرأس جيدا.
  • ثم نقوم بترك هذا الخليط على الشعر لمدة تتراوح من نصف ساعة الى ساعة كاملة ثم نقوم بغسل الشعر بالماء البارد والشامبو على ان يكون الشامبو خالي من الصوديوم والكبريت.
  • ومن الأفضل استخدام هذه الوصفه مرة أو مرتين في الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق بنفسك مع الاستخدام المتكرر.

طرق اخري لفرد الشعر المجعد:

المكونات :

موزة _ ٢ بيضة

طريقة التحضير:

نحضر طبق عميق ونقوم بهرس الموزة جيدا ثم نقوم بوضع البيض عليها وخلطهم جيداحتى نحصل على خليط كريمي ثم نقوم بتطبيق هذا الخليط على الشعر ونتركه لمدة ساعتين ع الاقل ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو والبلسم، وسوف تلاحظين الفرق من اول استخدام.

جيل الالوفيرا لتنعيم الشعر:

المكونات

نصف كوب من جيل الالوفيرا

نصف كوب من زيت جوز الهند

طريقة التحضير:

نقوم في البداية بتسخين زيت جوز الهند على المار ثم نقوم باضافة جيل الالوفيرا، ثم نقوم بالتقليب جيدا حتى يختلطوا معا، ثم نقوم بتطبيق هذا الخليط على الشعر ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسله بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *